باحث يتنبا بتحول الانهار والبحار لدماء وسقوط مذنب على الارض واحتراق كوكب الارض

 انتشرت اصوات مرعبة فى سماء محافظة سوهاج جنوب مصر وفسرها البعض بانها تشبه ابواق من السماء او النفخ فى الصور

وسمع عدد كبير من اهالى سوهاج تلك الاصوات التى كانت مرعبة

وفسر الباحث والناطق الرسمى لمجلس المعارضة الوطنية المصرية زيدان القنائى والمتحدث لمنظمة العدل والتنمية تلك الاصوات القادمة من السماء بانها ابواق الملائكة وليست ظاهرة علمية كما تزعم بعض التحليلات الغربية والامريكية

واكد القنائى ان البوق الاول هى حرائق كبرى بكل مكان اما البوق الثانى يعنى تحول لون البحار والانهار الى لون الدم والبوق الثالث هو سقوط كوكب من السماء

وطبقا لنبؤات الكتاب المقدس وسفر الرؤيا ان اصوات الابواق التى يسمعها المصريين من السماء وغالبية دول العالم هى ابواق الملائكة وليست صوت يصدر من كوكب الارض او ظاهرة علمية وان تلك الابواق وردت بالفعل فى الانجيل.

وطبقا لسفر الرؤيا فان تبويق الملائكة هو إعلان عن حالة حرب قائمة بين الله والشيطان و الأبواق تشير إلى أوامر صادرة من قبل الله، والتبويق يشير إلى تنفيذها كما ان الابواق السبعة التى وردت بسفر الرؤيا.

وطبقا للكتاب المقدس بوق الملاك الأول فحدث برد ونار مخلوطان بدم، وأُلقيا إلى الأرض، فاحترق ثلث الأشجار، واحترق كل عشب أخضر ‘ثم بوق الملاك الثاني، فكان جبلًا عظيمًا متقدًا بالنار، ألقى إلى البحر، فصار ثلث البحر دمًا ومات ثلث الخلائق التي في البحر، التي لها حياة، وأهلك ثلث السفن’ ثم بوق الملاك الثالث، فسقط من السماء كوكب عظيم متقد كمصباح، ووقع على ثلث الأنهار وعلى ينابيع المياه. ، فصارت ثلث المياه أفسنتينًا، ومات كثيرون من الناس من المياه، لأنها صارت مُرّة.

وحذرالمتحدث الرسمى للمنظمة زيدان القنائى من تحول كل البحار والانهار بالعالم الى دم وسقوط مذنب قريبا على كوكب الارض وطالب بعدم الاستماع الى تفسيرات وكالة ناسا التى تخفى حقيقة تلك الابواق عن البشرية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى