ماجد المصري يشوق الجمهور لـ”زوجة واحدة لا تكفي”

كشف الفنان ماجد المصري عن ملامح شخصيته في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” والذي يخوض من خلاله أولى تجاربه التمثيلية في الدراما الخليجية.

وشارك المصري عبر حسابه الرسمي في “انستغرام” عدة صور له التقطها من كواليس العمل، أرفقها بتعليق جاء فيه: مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. في رمضان 2024 على قناة الـmbc.

وقبل أيام قليلة، شارك المصري عبر “إنستغرام” صورة جمعته بمنتج العمل جمال سنان من الكواليس، أرفقها بتعليق جاء فيه: مع الصديق الغالي والمنتج الكبير جمال سنان من كواليس زوجة واحدة لا تكفي.

كما حرصت الفنانة هدى حسين على الكشف عن كواليس العمل وتشويق متابيعها له، خاصة بعد غيابها العام الماضي عن الموسم الرمضاني، وشاركت عبر “إنستغرام” عدة صور جمعتها بأبطال العمل فاطمة الصفي ونور الغندور، وكذلك المنتج جمال سنان، وأرفقتهم بتعليق ذكرت فيه اسم المسلسل وموعد عرضه.

وبدوره، حرص المنتج جمال سنان على الترويج للعمل، من خلال نشره عدة صور جمعته بأبطال العمل من كواليس التصوير، كما وصف العمل بأنه “أضخم إنتاج”.

مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”

وانطلقت عمليات تصوير مسلسل ” زوجة واحدة لا تكفي” مطلع شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، في السعودية. وهو مسلسل اجتماعي مؤلف من 30 حلقة.

ويلعب بطولته كل من هدى حسين وليلى العبد الله وماجد المصري وأيتن عامر وسحر حسين وضاري عبدالرضا وأحمد إيراج ونور الغندور ولولوة الملا، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

آخر أعمال ماجد المصري

تجدر الإشارة إلى أن ماجد المصري عاش نشاطاً فنياً كبيراً العام الماضي، إذ شارك بمسلسل “ضرب نار” إلي جانب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، كما حل كضيف شرف على الجزء الثالث من مسلسل “المداح” والذي لعب بطولته الفنان حمادة هلال.

أما آخر أعماله فكانت قصة “ريش أبيض” من مسلسل “حدث بالفعل” والتي عرضت أواخر شهر ديسمبر/ أيلول الماضي، ولعب بطولتها إلى جانب رنا رئيس وبسمة. ودارت أحداثها حول محاضر جامعة يعيش تحت سيطرة زوجته وتعاني ابنته من ذلك.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى