شركة باتانجالي تتعاون مع شركة أبوظبي للزيوت النباتية التي يملكها الدكتور بي. آر. شيتي من أجل تصنيع زيوت الطعام لمنطقة الشرق الأوسط

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 نوفمبر 2018—(“ايتوس واير”)–أعلنتاليومشركة “أدفوك” (شركةأبوظبيللزيوتالنباتية) التي يملكها الدكتوربي. آر.شيتي،عنعقد شراكةمعشركة”باتانجالي أيورفيد ليميتد”فيالهندلإنتاجمجموعةمنزيوتالطعاملسوقالشرقالأوسط. وستقومشركة”أدفوك”،التيتشتهربامتلاكهاعلاماتتجاريةرائدةفي مجال زيوتالطعام،بإنتاج مجموعةمنزيتدوّار الشمسوالذرةوزيتالكانولالصالح شركة”باتانجالي أيورفيد ليميتد”تحتالعلامةالتجارية”باتانجالي“. وستصبح زيوت الطعام التي تحمل العلامةالتجارية”باتانجالي” متوفرة فيعبوات750 مليلتر، و1.8 ليتر و5 ليتر في جميعأنحاءمنطقةدولمجلسالتعاونالخليجياعتباراًمنشهر نوفمبر 2018.

 

وتُعتبر “أدفوك”، وهي الشركة الرائدة في إنتاج زيوت الطعام في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي،  المعمل الوحيدلتكريرزيوت الطعام في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. وتأسست شركة “باتانجالي أيورفيد ليميتد”على يد “بابا رامديف”، خبير اليوغا الشهير في الهند، وهي تعدّشركة هندية رائدة في مجال السلع الاستهلاكية.

 

وفي سياق حديثه خلال حفل الإطلاق، قال بابا رامديف،خبير اليوغا جورو والمؤسس المشارك لشركة “باتانجالي أيورفيد”: “تهدف ’باتانجالي‘إلى تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائها الذين يُعتبرون بمثابة عائلة ممتدة. ومن خلال التعاون مع شركة ’أدفوك‘ التي يملكها الدكتوربي. آر.شيتي، ستسعى ’باتانجالي‘ باستمرار إلى تحسين عروضها لما فيه فائدة الجميع.”

 

ومن جهته، قال الدكتور دي كيه ميهتا، رئيس قسم الأعمال الدولية لدى “باتانجالي”: “بفضل اعتمادنا على المعاييرالدوليةللتعبئةوالأسعارالتنافسية،فإننا واثقونبأنزيوتالطعام من ’باتانجالي‘ستسعدالمستهلكين.”

 

وفي هذا السياق، قال الدكتوربي. آر. شيتي،المؤسسورئيس مجلس الإدارة لشركة”بي آر إس فنتشرز”: “يسعدني حقاً أن تكون ’أدفوك‘ الشريكالمفضللشركة ’باتانجالي‘ في مجال تصنيع زيوتالطعامفيدولمجلس التعاون الخليجي. وتشكل هذه الشراكة بدايةمثيرةفيرحلتنا لتقديمالفوائدللمستهلكينالذينيبحثونعنزيوتطعام ذات جودة عاليةوتحمل العلامةالتجارية’باتانجالي‘ المرموقة.”

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى