ستاربكس تعلن عن عودة منتجات موسم الأعياد اللذيذة

يسر علامة القهوة العالمية ستاربكس أن تعلن عن بدء بيع مشروباتها الخاصة بموسم الأعياد ابتداءً من يوم الإثنين، 5 نوفمبر،حيث سيتمكن الزبائن من الاستمتاع بمشروبات الإسبريسو اللذيذة “توفي نت لاتيه” و”توفي نت فرابوتشينو”لفترة محدودةفقط فلا شيء يحتفل بقدوم موسم الأعيادأكثرمن أكواب ستاربكس الحمراء الزاهية.

مُزجت نكهة زبدة التوفي الحلوة مع المكسرات المحمصة الدافئة وتم خلطها مع إسبريسو ستاربكس الرائعة والحليب المخملي المبخّر لصنع مشروب “توفي نت لاتيه”.كما أضيفت الكريما المخفوقة ورشة التوفي كلمسة نهائية علىالمشروب الذي سيبثفي من يشربه بهجة موسم الأعياد!

استريحوا من ضوضاء الحياة السريعة وتناولوا “توفي نت فرابوتشينو”، المشروب المثلّج المشبّع بنكهة الأعياد.

قالت رنا شاهين، المدير الإقليمي للإتصالات والمسوؤلية الإجتماعية لدى شركة ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يتطلّع الجميعلإطلاق الأكواب الحمراء من ستاربكس كل عام، فهيتمثل بداية موسم الأعيادوتعكس أجواء الاحتفال واللقاء بالأصدقاء. ونحن متشوقون للإعلان عن عودة مشروبات “توفي نت” التي أصبحت مفضلة لدى عشاق ستاربكس، ونأمل أن تكون سبباً مفرحاً لالتقاء الناس في هذا الموسم الاحتفالي”.

كما ستتضمن قائمة موسم الأعياد مشروب “جينجر بريد لاتيه” الذي يحتوي على مزيج الطعم الحلو ولمسة من البهارات، بالإضافة إلى مشروب “الشوكولاته الساخنة” الذي سيلقى إعجاب جميع عشاق الشوكولاته، وأطعمة لذيذة أخرى مثلكيك ريد فيلفيت اللذيذ والمُلفت.

كما ستطلق ستاربكس مجموعة جديدة من هدايا الأعياد ستتضمن أكواب المشروبات الساخنة والأكواب الزجاجية وأكواب المشروبات الباردة التي ستناسب الجميع.

ستتوفر قائمة ستاربكس للعطلات في كافة متاجر العلامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى 6 يناير 2019.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى