سي فنت تواصل توسعها العالمي مع افتتاح أول مكتب لها في دبي

أعلنت اليوم شركة “سي فنت“، الشركة الرائدة في السوق في مجال تقنيات الاجتماعات والفعاليات والتقنيات الخاصة بقطاع الضيافة، عن افتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط. يتخذ المكتب الجديد من وسط دبي مقراً رئيسياً له، ويعد بمثابة مركز إقليمي يسمح للشركة بتقديم خدماتها للعملاء الحاليين بسرعة أكبر ومعالجة الطلبات المتزايدة على المنصات السحابية الخاصة بالفعالياتوقطاع الضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا. وبفضل أكثر من مائة عميل في المنطقة، أنشأت “سي فنت” قاعدة عملاء قوية تشمل أفضل العلامات التجارية والفنادق الفاخرة الرائدة مثل “بيه دبليو سي”، ومؤسسة قطر، وشركة إدارة المعارض العربية “أرابيان إكزيبيشن مانجمنت”، وفنادق ماريوت، وفندق “شانغريلا”، و”أتلانتيس – النخلة”. ومن شأن افتتاح هذا المكتب في دبي أن يسلّط الضوء على قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض المزدهر في المنطقة، وعلى عملية التوسيع المستمرة لشركة “سي فنت” وقاعدة عملائها المتنامية في جميع أنحاء العالم.

 

وقال ريجي أجاروال، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”سي فنت” في معرض تعليقه على هذا الأمر: “لقد وقّعنا على أول اتفاقية مع أول عميل لنا في دبي منذ حوالى ثمانية أعوام. ويعتبر القرار الذي اتخذناه بالاستفادة من أسواق السفر من أجل الأعمال وقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الشرق الأوسط عبر افتتاح مكتب محلي، مدفوعاً بعلاقاتنا التجارية القيّمة في المنطقة والطلب المتزايد على الحلول التي نقدمها”. وأضاف: “قد تكون الأعمال التي نقدمها ذات علاقة بالتكنولوجيا، لكن مهمتنا الرئيسة تتمثل في التواصل مع الأشخاص وجهاً لوجه. وستتيح لنا إضافة مكتب فعلي في المنطقة، إلى جانب فريق محلي، فرصة لقضاء المزيد من الوقت مع عملائنا وبناء علاقات وثيقة معهم”.

 

لماذا اخترنا دبي

 

تعدّ دبي إحدى أفضل الوجهات لعقد الاجتماعات والفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد احتلّت المركز الثاني في العالم بين المدن من حيث عدد الفنادق من فئة الخمس نجوم. ومع اقتراب معرض إكسبو العالمي 2020، تستعد المنطقة لتحقيق نمو هائل في قطاعي السياحة والضيافة، مما يتيح توفير المزيد من الفرص لاجتذاب رحلات سفر المجموعات والشركات نحو هذه المنطقة. واستجابة لحجم الاهتمام المتزايد بقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض والحجم المرتفع لطلبات العروض في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أطلقت “سي فنت” للمرة الأولى فئة منفصلة عن منطقة الشرق الأوسط قامت بإدراجها في قائمتها السنوية لأفضل وجهات الاجتماعات. وبالإضافة إلى ذلك، استحوذت عقارات دبي على 17 مركزاً من أفضل 25 مركز ضمن قائمة أفضل فنادق للإجتماعاتفي الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل “سي فنت” الافتتاحي، مما يساهم في إبراز التأثير المتنامي للمنطقة كوجهة ريادية في قطاع السياحة والسفر للأعمال.

 

ومن جهته، قال بهارت مالهوترا، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات في “سي فنت”: “تعتبر الإمارات العربية المتحدة فعلياً قوة لا يستهان بها في عالم الضيافة والفعاليات. وقد شهدنا على زيادة بنسبة 30 في المائة في طلبات تقديم العروض الفريدة في المنطقة بفضل شبكة مورّدي ’سي فنت‘ في العام الماضي فقط، ما يمثل أكثر من مائة مليون دولار من فرص العائدات المحتملة لأصحاب الفنادق”. وأضاف: “نحن نفخر، بصفتنا شركة رائدة في السوق في مجال تقنيات الفعاليات، بافتتاح مكتبنا في دبي للمساعدة على تسهيل النمو المتواصل في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض ودعم تأثيره الاقتصادي الإيجابي. ونحن متحمسون لتوسيع حضورنا الإقليمي ومواصلة تقديم التقنيات العالمية لتعزيز مستوى التجارب الخاصة بالفعاليات في جميع أنحاء المنطقة”.

 

وقدمت كارين بورغوان، من عملاء “سي فنت” الحاليين، ومديرة شؤون الفعاليات في شركة “يو بي إم إيه إي إم” (إدارة المعارض العربية سابقاً) وصفاً عن تأثير تقنية “سي فنت” على الفعاليات التي نظمتها في الشرق الأوسط، وقالت: “أحدثت الخدمات السحابية لقطاع الفعاليات في ’سي فنت‘ ثورة في الطريقة التي يمكننا من خلالها تنظيم فعالياتنا. فقد قدمت مقاييس موثوقة سمحت لنا بتحليل جميع جوانب هذه الفعاليات، بالإضافة إلى قدرات لتخصيص مجموعة كاملة من الميزات، لتتيح للحضور الاستفادة من تجربة فعاليات معززة على نطاق واسع!”

 

اما براناف فوهرا، عميل قطاع الضيافة في دبي، والمدير الأول لشؤون المبيعات في فندق “حياة ريجنسي دبي كريك هايتس”، فسلط الضوء على تأثير منصة الخدمات السحابية لقطاع الفعاليات في “سي فنت” على الفندق، قائلاً: “وفرت لنا التقنية المقدمة من ’سي فنت‘ فرصة أكبر للوصول إلى المنظمين الذين لم نتمكن في السابق من الوصول إليهم عبر قنواتنا التسويقية الأخرى. ومن خلال الاستفادة من منصة ’سي فنت‘، شهدنا على ارتفاع في طلبات العروض سنوياً، كما أن أدواتها الشاملة الخاصة بإصدار التقارير توفر لنا الرؤى التي نحتاج إليها لتطوير أعمالنا وزيادة عائداتنا.وقد كان فريق العمل في ’سي فنت‘ خدوماً ومفيداً للغاية خلال هذه الشراكة، وهو متوفر دائماً لتقديم الخدمة عند الحاجة بمجرد إتصال هاتفي!”.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى