’أضئ حياتك الذكية‘ من أوبل- معرض هونغ كونغ الدولي للإضاءة لعام 2018

قامت “أوبل للإنارة”، الشركة الرائدة في مجال الإضاءة المتكاملة، بعرض منتجاتها في دورة الخريف من معرض هونغ كونغ الدولي للإضاءة لعام 2018 الذي أقيم في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض في الفترة الممتدة من 27 ولغاية 30 أكتوبر 2018، وتضمّ منتجات أسلوب الحياة الذكية الخاصة بها بالإضافة إلى حلول الإضاءة بتقنية البلوتوث القائمة على السيناريوهات.

 

حضر المعرض تشي شياو مينغ، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى “أوبل للإنارة”، وألقى كلمة لدى منتدى تطوير الإضاءة الذكية وكان مفادها الآتي: “ينبغي أن تركز الإضاءة الذكية المستقبلية على النضج، والتكنولوجيا المناسبة، والذكاء الاصطناعي، وتقنية إنترنت الأشياء، وتكنولوجيا الاتصالات. وتشجع ’أوبل‘ على تبني نمط الحياة الذكية المدعومة بالإضاءة الذكية ومبدأ الإضاءة المهتمةبحياة الانسان. لا ينصبُّ تركيز ’أوبل‘ أبداً على منتج واحد، إنما على نظام متكامل يمكنه أن يوحّد رؤية الأشخاص ووظائفهم الفيزيولوجية وعواطفهم”.

 

ويأتي نظام التحكم بتقنية البلوتوث، بصفته واحداً من المنتجات المميزة التي أحضرتها “أوبل” إلى المعرض، بمزايا متعددة تشمل سهولة التركيب والتجميع والتشغيل، ويمكنه تلبية متطلبات سيناريوهات إضاءة المكاتب المختلفة. كما يتيح للمستخدمين التحكم في الإضاءة عبر الجهاز الذكي. ويستطيع نظام التحكم الذكي من “أوبل” إنشاء بيئة مكتبية أكثر راحة وكفاءة وتوفيراً للطاقة، بفضل الفهم الكامل لاحتياجات الأفراد المعاصرين.

 

ومن خلالما تتمتع به من مزايا قوية في مجال حلول السيناريوهات الشاملة وقدرات التخصيص حسب الطلب، تم تطبيق الإضاءة الذكية من “أوبل” على نطاق واسع في مراكز التسوق، والسلاسل التجارية، والمباني، والمساحات الخارجية، وقد تمكنت من إكتساب ثقة العملاء. خلال معرض هونغ كونغ الدولي للإضاءة لعام 2018، استقبلت “أوبل” المئات من الزوار من مختلف القطاعات حول العالم وجذبت العديد من مراسلي وسائل الإعلام.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى