شركة إنجرام مايكرو تتعاون مع ماس تشالنج لتحديد أفضل الشركات الناشئة العاملة في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات في العالم وإدماجها في الأسواق

أعلنت شركة “إنجرام مايكرو” اليوم عن إطلاقها مسابقة “كوميتكومبيتشن”، وهي مسابقة مفتوحة لمطوري البرمجيات تمولها “إنجرام مايكرو كلاود” وتقوم بنشرها شركة “ماس تشالنج“، وهي مسرع للشركات الناشئة يعمل على الكشف عن الموجة المقبلة من مبتكري برمجيات “الأعمال المباشرة بين الشركات”، وتمويلهم وإدماجهم في الأسواق. وستمنح “مسابقة كوميت” الجوائز لـ12 من بائعي البرمجيات المستقلين (“آي إس في”) من خلال مسابقات مختلفة ستقام في بوسطن، وأوستن، وتل أبيب بإسرائيل. وتشمل الجوائز مبالغ نقدية وتمويلات للخول إلى الأسواق تتجاوز قيمتها 1.5 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى الاستفادة من المكانة الريادية التي تتمتّع بها “إنجرام مايكرو كلاود” للمساعدة في تسريع اعتماد هذه التقنيات ضمن قنوات تكنولوجيا المعلومات ومزودي الخدمات.

 

وتعتبر مسابقة “كوميتكومبيتشن” التحدي الوحيد المخصص للشركات الناشئة بهدف مساعدة بائعي البرمجيات المستقلين العاملين في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات على الارتقاء بتقنياتهم إلى النجاح التجاري وإيجادتقنيات مصممة خصّيصاً لقنوات تكنولوجيا المعلومات في شركاتهم.

 

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال نيميش دافي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “إنجرام مايكرو كلاود”: “يكمن هدفنا في أن نكون دائماً في طليعة التكنولوجيات، ويُشكل بائعو البرمجيات المستلقون أساس الاقتصاد الرقمي. وبفضل هذه الشراكة مع ’ماس تشالنج‘، المسرع الأكثر ملاءمةً للشركات الناشئة في هذا القطاع، يُمكننا تزويد بائعي البرمجيات المستقلين في العالم بفرصة للتنافس والنجاح في نشر أعمالهم في إطار مبادرة بائعي البرمجيات المستقلين وسوق ’إنجرام مايكرو كلاود‘ الرائدة في هذا المجال”.

 

وتعتبر “ماس تشالنج” مسرعاً عالمياً غير ربحي، ويركز على دعم الشركات الناشئة عالية التأثير في مراحل انطلاقتها الأولى، دون أي تكلفة ودون مشاركتها أي نسبة من الأسهم. ويضمّ برنامج “ماس تشالنج” أكثر من 1,500 شركة ناشئة من الخريجين منها “جينكغو بيووركس”، و”فلاي واير”، و”لوكاليتيكس”، و”تورو”. وبفضل هذا التعاون مع “إنجرام مايكرو”، تُوسّع “ماس تشالنج” جهودها في قطاع التكنولوجيا العالية وجذب المواهب والتقنياتللشركات الناشئة في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات.

 

ومن جهته، قال جون هارثون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ماس تشالنج”: “يسرنا أن نتعاون مع ’إنجرام مايكرو‘ لتحديد والاحتفاء بأكثر الشركات الناشئة الواعدة العاملة في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات في العالم. بالاستفادة من منهجيتنا المثبتة المستندة إلى المجتمع، تقدم مسابقة’كوميت كومبيتشن‘ فرصةً مذهلةً للشركات الناشئة لتوسيع نطاق نموها مع شريك يتمتع بفكر تطلعي في ’إنجرام مايكرو‘”.

 

للمشاركة في مسابقة “كوميت كومبيتشن” التي تنظمها “إنجرام مايكرو”، يتمّ تقييم مقدمي الطلبات من بائعي البرمجيات المستقلين استناداً إلى عددٍ من المعايير، بما في ذلك الرؤية المستقبلية، والإمكانات في القنوات المستخدمة، وجهوزية المنظومة. وستقوم مجموعة من المهندسين المتميزين والمدراء التنفيذيين والشخصيات المؤثرة في القطاع باختيار الفائزين، وسيحصل جميع المشاركين على ملاحظات من الخبراء. ويمكن تقديم الطلبات حالياً عبر الرابط الإلكتروني التالي: apply.masschallenge.org/comet.

 

وقال ماثياس بجوركهولم، الرئيس التنفيذي لشركة “بيكيت”، التي تمثّل حلاً جديداً ومبتكراً لتسهيل الوصول إلى مجموعات الصور، في هذا السياق: “يُعتبر التوسّع أحد أكبر التحديات التي يواجهها بائعو البرمجيات المستقلين. وتُعدّ هذه المسابقة التي تُنظمها ’إنغرام كلاود‘ و’ماس تشالنج‘ فرصة العمر بالنسبة لبائعي البرمجيات المستقلين. وبفضل الاستثمارات التي قامت بها ’إنغرام كلاود‘ في تقنياتها وبرامجها سهلة الإعداد، أصبح لدينا الآن الفرصة للاندماج في منظومة معدّة مسبقاً والتوسّع بشكل فوري. نحن جميعاً معنيون بذلك”.

 

ومن المقرر أن تنضمّ “ماس تشالنج” إلى “إنجرام مايكرو” على المنصة خلال مؤتمر “إنجرام مايكرو كلاود” المقبل عام 2019، الذي سيعقد في سان دييغو بكاليفورنيا في الفترة ما بين 11 و13 مارس، لتقديم المتسابقين الإقليميين الذين وصلوا المراحل النهائية في المسابقة واختيار أحد الفائزين العالميين. للمزيد من المعلومات، بما في ذلك التسجيل المبكر، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.ingrammicrocloudsummit.com/.

 

أثبتت “إنغرام كلاود” بأنّها الطريق الأسرع لوصول بائعي البرمجيات المستقلين الذين يسعونإلى تأسيس وتوسيع أعمالهم القائمة على البرمجيات كخدمة والبنية التحتية كخدمة إلى الأسواق. وبمجرد انضمامهم إلى سوق “إنجرام مايكرو كلاود”، يصبح بائعو البرمجيات المستقلين قادرين على توسيع حلولهم، وترويجها، وبيعها، ونشرها بسرعة، ضمن شبكة الشركاء والعملاء الذين يقدمون لهم الخدمات في أكثر من 50 سوقاً عالميةً، بما في ذلك الصين. للمزيد منالمعلومات حول برامج بائعي البرمجيات المستقلين التي توفرها “إنجرام مايكرو كلاود”، يرجى الضغط هنا.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى