مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان يكشف النقاب عن نماذج الوحدات السكنية.

كشف مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان”، المشروع متعدد الاستخدامات والأغراض والحائز على العديد من الجوائز،مؤخراً عن ثلاثة نماذج للوحدات السكنية التي يوفرها المشروع،والمكونةمن غرفة نوم واحدةأو غرفتين أو ثلاث غرف، والمصممة من قبل استوديو “MBDS” للتصميم الداخلي التابع للمهندس المعماري العالمي “مارتن برودنيزكي” في لندن.

وقد جاء إطلاق النماذج لإتاحة الفرصة أمام الجمهور المهتم للقيام بجولة فيها للاطلاع على تصميم الوحدات السكنية ومواصفاتها ومزاياها، وهي التي تُعدّ من الوحدات الأكثر أناقة على مستوىالمنطقة، حيثتم تصميمها مع لمسة حضرية رائعة مستوحاة من المدن العالمية مثل لندن ونيويورك.

هذا وتتألف الوحدات السكنية التي يتضمنهامشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان، المطوّرمن قِبَل شركةالسراج للتطويرالعقاري،وهي إحدىشركات مجموعةعوده،المالكةوالمطورةلمشاريع العلامةالتجارية “كامبل غراي” في المنطقة،من 78 شقة ذات علامة تجارية، مصممةلتوفيرأعلى مستوى من الراحةلتجربةمعيشةتحاكي نمط المعيشةالعصري في إطارمن الأناقةالخالصة، بما في ذلك شقق بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم. وتعزيزاً لهذه الوحدات ضمن المشروع، فقد تم تصميمه وتطويره ليشتمل على مجموعة من المساحات المكتبية التجارية المخدومة وغير المخدومة للتأجير، ومحال البيع بالتجزئة الراقية ومعارض فنية، وغيرها من المرافق الخدمية، بالإضافة لفندق كامبل غراي عمان الفريد والمرتقب، والمتوقع استكمالا لأعمال فيه في العام 2020.

وتعليقاًمنه على هذا الشأن، قال العضو المؤسس والمدير التنفيذيفي “مجموعة عوده” ورئيس مجلس إدارة فنادق”كامبل غراي”، سعد عوده: “قمنا بتطوير مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان في وسطالمدينةالجديد، “منطقة العبدلي”، لتلبية الطلب المتزايد على المنازل الفاخرة في عمّان. منذ البداية، لقد هدفنا من خلال تطوير مشروعنا متعدّد الاستخدامات، لتوفير وجهة تقدم للسكان والمستأجرين والزوّار على حد سواء، الفرصة لتجربة معيشة عصرية وفاخرة، وتشكل ملاذاً حضارياً لهم في واحدة من أكثر المدن العابقة بالتاريخ في العالم”.

وفي هذا السياق، يقدم مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” في المبنى الخاص بالوحدات السكنية، شققاً شبه مفروشة تقدمجميعهاخياراتمتنوعةمنالمساحاتمعباقةمنمنالتجهيزاتالراقيةووسائلوخدماتالراحةوالرفاهيةالفريدة من نوعها. وتأتي الشقق شبه المفروشة مع أرضيات من خشب البلوط الصلب المستقدم من لبنان في غرف المعيشة والمطابخ ومناطق تناول الطعام. وفي ما يتعلق بغرف المعيشة، فإنهاتضممكتبةحائطمدمجة “Built-in” ومصممة من خشب البلوط،مايجعلهامثاليةلمحبيالكتب؛حيثسيتمكنونمعهامنحفظوعرضمجموعاتهممنها، هذا إلى جانب ما تضمه من أجهزة إلكترونية يتم التحكم بها عن طريق أنظمة تحكم آلي وذكي بالمنازل Lutron،تضمن بدورهاالتحكم الكامل بكبسةزرواحدة.

أمّا بالنسبة لمزايا أسلوب الحياة التي تنطوي على قيم مضافة عديدة، فإن المشروع الذي يعتبر استثنائياً لما يقدمه من خدمات فريدة لا يقدمها سواه، يتيح للسكان خدمات كونسيرج من استقبال وإرشاد على مدار الساعة ضمن ردهتي استقبال كتلك المتواجدة في الفنادق، وخدمات اصطفاف السيارات المخصصة مع مواقف وكراج خاص تحت الأرض، وخدمات تنظيف السيارات، وخدمات التجميل ضمن مركز متخصص، وغيرها الكثير من الخدمات.وإثراءً لوسائل الراحة والرفاهية، يقدم المشروع روف توب “لاس كاباناس” الذي يعد منطقة ترفيهية تقدم بدورها مفهوماًحصرياًللاستجماموالترفيهوملاذاًللراحةوالاسترخاءبمنتهىالأناقةالفاخرةمعمناظرخلابةيوفرهاموقعهالرائعفيأعلىالمشروع على السطح، والذي استطاع أن يكتسب شعبية كبيرة خلال موسم الصيف.

وكما هي الحال في جميع فنادق ومشاريع كامبل غراي، تمّ العمل ضمن المشروع في عمّان على أدقّ التفاصيل بحرفية عالية خاصة في ما يتعلق بتصميم الشقق التي تتميز بلمساتها الأكثر رفاهية وفخامة وحداثة وأناقة مع تجهيزات تكنولوجية عالية تضفي نمطاً راقياً على أسلوب الحياة اليومية. وتتوفر الوحدات السكنية أمام المستثمرين الذين يتطلعون لتوسيع محافظ أصولهم لتشمل واحداً من أفخم المشاريع المتاحة في المنطقة.

وللقيام بجولة في إحدى الشقق السكنية الفاخرة، يُرجى الاتصال على الرقم 3333 510 6 962+.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى