“عزيزي علياء رزيدنس” تبلغ المراحل النهائية

أعلنت “عزيزي للتطوير العقاري”، إحدى شركات التطوير الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن آخر تطورات مشروعها القادم “عزيزي علياء ريزيدنس” في مدينة دبي الطبية والبالغة قيمته 470 مليون درهم إماراتي.

 

وشارفت الأعمال الإنشائية للمشروع على الانتهاء مع إنجاز مرحلتي تعبئة المواردوالتشييد بالكامل، فيما لا تزال الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية قيد التنفيذ، وتتقدم أعمال الطلاء الداخلية والخارجية بوتيرة متسارعة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”: “تتميز مدينة دبي الطبية بموقعها استراتيجي على مقربة من مراكز التسوق والترفيه الرئيسية في دبي فضلاً عن المعالم التاريخية مثل خور دبي،عدا عن كونها مركزاً رفيع المستوى في مجال الرعاية الصحية؛ ولهذا نمتلك العديد من المشاريع العقارية المستقبلية في هذه المنطقة الحيوية. ويعكس مشروعنا الرائد ’عزيزي علياء ريزيدنس‘ الرقي والفخامة والجودة العالية في التصميم من خلال شقق عصرية توفر أفضل التجارب الحياتية للساكنين والمستثمرين”.

وتحتضن مدينة دبي الطبية أيضاً مؤسسة أكاديمية مرموقة هي “جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية” التي تعد جزءاً من مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي، فضلاً عما يقرب من 160 شريكاً صحياً بما فيها المستشفيات، والمراكز الطبية الخارجية، ومختبرات التشخيص العاملة عبر أكثر من 150 تخصصاً طبياً، ويعمل فيها خبراء معتمدين من 90 بلداً تقريباً. وسيتمكن سكان مشروع “عزيزي علياء ريزيدنس” من التمتع بالمناظر البانورامية في الإمارة فضلاً عن الأنشطة الترفيهية والمرافق العائلية، كما سيحصلون على أفضل مرافق وخدمات الرعاية الصحية.

وبالإضافة إلى قربه من بعض المعالم البارزة في إمارة دبي، سيكون مشروع “عزيزي علياء ريزيدنس” محاطاًبالمساحات الخضراء الخلابة التي تجعل منه مقصداً جذاباًيوفر أفضل التجارب الحياتية للعائلات والعاملين معاً.

وسيوفر المشروع 346 وحدة سكنية مجهزة بالكامل وموزعة ما بين 191 شقة استوديو، و135 شقة بغرفة نوم واحدة، و20 شقة ذات غرفتي نوم، إلى جانب منطقة تجزئة متكاملة تبلغ مساحتها 16 ألف قدم مربع.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى