فيديو : ويل سميث يلتقط صور من قمة أعلى مبنى بالعالم

خاطر النجم الأمريكي ويل سميث بتسلق قمة أعلى مبنى في العالم والتقاط بعض الصور التذكارية هناك، وذلك بغية إغناء برنامجه الذي يستعرضه على قناته اليوتيوبية وهو بعنوان The Best Shape Of My Life المميز بلقطات خاصة في الحلقات الأولى.

 

حيث يستعرض مراحل عودته إلى اللياقة البدنية، وكان تسلق أعلى مبنى في العالم إحدى المهام الذي كلف سميث نفسه بأدائها، بعد أن أخفق، بمهمتين قبلها وهما فقدان وزنه وكتابة أدب الرحلات.

 

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته: أن سميث وبمجرّد بلوغه قمّة برج خليفة، مدّ ذراعيه، ونظر إلى القمّة، وابتسم بعد أن نجح أخيراً في مهمّته.

 

ونجاحه بتلك المهمة أعاد ذاكرته إلى زمن طفولته وعلاقته بوالده المتشدّد ويليام كارول سميث الأب. وقال سميث عن والده في بداية الحلقة: “أبي كان بطلي. كان يُطالب نفسه وكل من حوله بالإتقان الصّارم”.

 

وروى سميث ذكريات من طفولته، وتحدّث عن اليوم الذي طلب منه والده أن يشيّد برفقة أخيه جداراً أمام متجره.

 

وقال: “اعتَقَدَ والدي أن بناء الجدار سيكون مشروعاً جيّداً لي ولشقيقي، وأتذكّر المرات التي شعرت فيها بالإحباط عند رؤيتي ثقباً في الجدار”.

 

كما كشف في حديثه بالحلقة الأولى من البرنامج عن السبب الذي دفعه إلى السفر مدة 12 ساعة إلى دبي قائلاً: “تلائم دبي شخصيّتي. إنها تعلّمني كيف أرى العالم والحياة”.

 

كما نشر بحسابه في Instagram صورة له من أعلى ناطحة سحاب بالعالم، مع تعليق قال فيه: “بعد ألف عام من الآن، سينظر الأشخاص إلى برج خليفة مثلما ينظرون اليوم إلى الأهرام، وسيتساءلون عن كيفيّة بنائه

 

https://youtu.be/tO-kUmbvD90

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى