جيزي كوكبيت مع واجهات ذكية الحلّ المبتكر للمباني الذكية

تعتبر ‘جيزي’إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجالتطوير وتصنيع أنظمة البناء لتقنيات الأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. وتوفّر ‘جيزي’ مجموعة شاملة من المنتجات بما في ذلك أنظمة الأبواب الأوتوماتيكية وتقنيات الأبواب، وأنظمة الزجاج، وأنظمة استخراج الحرارة والدخان، وأنظمة السلامة بالإضافة إلى تقنيات النوافذ والتهوية.

وقال تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة ‘جيزي’ الشرق الأوسط في هذا السياق: ‘تهدف حلول الأبنية الذكية من ’جيزي‘ إلى توفير حلول البنية التحتية المؤتمتة والمترابطةلجعل الأبنية الحديثة أكثر راحة وأماناًوالحدّ من استهلاك الطاقة في نهاية المطاف. وفي ظل الكثير من الأبحاث الجارية لتطوير تلك الحلول، نحن واثقون من أن حلول’جيزي‘ الذكية المخصصة لأتمتة الأبواب والنوافذومستقبل الواجهات ستحظى بالترحيب في المنطقة’.

وأغلقت ‘جيزي’ الفجوة في مجال أتمتة الأبنية من خلال إطلاق ‘جيزي كوكبيت’، وهو أولّ نظام ذكي من نوعه لأتمتة الأبنية للأبواب والنوافذ والسلامة، في مؤتمر ‘عالم زاك لواجهات الأبنية’، الذي انعقد في الكويت عام 2018.

وشارك في الحدث الذي أقيم في الكويت بتاريخ 30 أكتوبر 2018 أكثر من 500 مندوب من بينهم معماريون ومصممون ومستشارون ومتخصّصون في بناء الواجهات ومقاولون وهيئات وخبراء في مجال الواجهات وممثلون عن العلامات التجارية الخاصة بمواد البناء.

ووفقا لخبراء البناء الإقليميين، ‘يقدّر صندوق النقد الدولي بأن ينمو اقتصاد الكويت بنسبة 2.33 في المائة عام 2018 و4.06 في المائة في عام 2019 وذلك بفضل زيادة الإنفاق الحكومي والارتفاع المتوقع في إنتاج النفط. وتفي حكومة الكويت بالتزاماتها في تنمية الاقتصاد الوطني، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية بالتوافق مع رؤية ’الكويت الجديدة‘. وتثبت خطة’الكويت الجديدة‘ التنموية بأنها خطة واعدة تركز على زيادة مشاركة القطاع الخاص في سوق البناء بهدف بناءاقتصاد أكثر تنوعاً. ومن المتوقع أن تترجم ’رؤية الكويت 2035‘إلى فرص جديدة ومربحة لقطاع البناء’.

نظام ‘جيزي كوكبيت’ لأتمتة الأبنية: تحكم ذكي وآمن وفعال بتكنولوجيا الأبنية
يُمكن من خلال وحدة التحكم المبتكرة هذهربط مكونات النظام المؤتمتة ابتداءً من تقنيات الأبواب والنوافذ والسلامة من ‘جيزي’ ومن غيرها من المصنعين، إضافةً إلى مراقبتها مركزياً والتحكم بها، حتى عبر استخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. ومن خلال وحدة التفاعل ‘آي أو 420’، يمكن دمج منتجات ‘جيزي’ في حلول الشبكات مع ‘بي إيه سي نت’، وربطها مع بعضها البعض عبر برتوكول ‘إمإس /تي بيه’ من ‘بي إيه سي نت’.

ويُعتبر الحل الكامل والمميزنظام أبواب مفصلية متعدد الوظائف ويُدار مركزياً مع مصراع آلي ويدوي. وبفضل تقنية وحدة دفع الباب’باورتورن’ من ‘جيزي’ المختبرة والموثوق بها الفعّالة والحائزة على جوائز، يجمع نظام الباب بين وحدة تحكّم بالأبواب يمكن الوصول إليها، وحماية لمخارج الطوارئ، وحماية من الحرائق، وتعزيز مقاومة السرقة، وحماية كاملة عند المرور عبر الباب والمراقبة عن بعد. ويُشكل التصميم الشامل لوحدة دفع الباب عبر مصراعي البابعاملاً بصرياً.

واختتم كونستانتين حديثه قائلاً: ‘لطالما كان الابتكار عنصراً أساسياً يشكّل جوهر أعمالنا في شركة ’جيزي‘، والقوة المحركة للنجاحات التي حققناها والمراتب الرائدة التي وصلنا إليها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها من الأسواق الناشئة والمتقدمة. سنواصل تعزيز حضورنا وتوسيع حافظة عملائنا من خلال تقديم أفضل الحلول التي تلبي متطلبات العملاء وتتجاوز توقعاتهم في الوقت ذاته’.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى