مفاجآت في التحقيقات مع منة شلبي بقضية المخدرات

كتبت : فاطمة سعد

كشفت تحقيقات النيابة العامة في مصر في قضية الفنانة منة شلبي ، المتهمة بحيازة مخدرات لتعاطيها ، تفاصيل ومفاجآت جديدة.

نفت منة شلبي ما نسب إليها في اتهامها بحيازة جواهر مخدرة بقصد استخدامها في غير الحالات المرخصة قانونا ، موضحة أنها كانت في مدينة نيويورك لحضور مهرجان فني.

قال شلبي: “كنت مسافرًا في نيويورك لحضور المهرجان الدولي ، والدتي أورد ، ووصلت إلى مطار القاهرة وعبرت الجمارك أثناء مغادرتي. أخبرني أن لديك سيجارة إلكترونية ، فقلت له إنني أدخن vape ، وكنت أفتح الحقيبة لأعطيه vape ، لذلك قابلت شخصًا آخر جاء وأخبرني أننا سنفتح الباقي من الحقائب ورؤيتها “.

وتابعت: “وافقت وقلت له أن يمضي قدمًا وجلس يقلب الحقائب ، ثم قام طرف ثالث بالبحث معهم وأزلت السيجارة الإلكترونية ، وقال أحدهم إنه يمكنك الجلوس لفترة من الوقت. وأعطاني غرفة في الجمارك حيث جلست فيها لفترة ، وكانت الحقائب معهم في هذا الوقت ، وبعد فترة التقيت بأناس كثير من الضباط رأوا علبة من المكياج الأخضر. أخبروني أن الماريجوانا بها ، لذلك أخبرته أن هذا ليس صحيحًا. وبعد ساعتين أو ثلاث ، وجدتهم يطلبون مني أن أسأل محاميك ، فأخبرتهم بما حدث. قالوا لي إن لديك حشيش معك ، ثم أخبرني أنه سيتم إحضارك للمثول أمام سلطات التحقيق ، وبعد ذلك بينما كنت جالسًا ، تلقيت أخبارًا بأنني معتقل وأنني أتعاطى المخدرات ، وبقيت هناك عندما جئت إلى هنا وتعرضت لسلطات التحقيق. .

حددت محكمة استئناف القاهرة ، عضو مجلس القضاء الأعلى ، جلسة يوم 5 يناير المقبل ، لبدء محاكمة الفنانة منة شلبي أمام محكمة جنايات شمال القاهرة ، في قضية اتهامها بالحصول على الجوهر. من الحشيش المخدر بقصد تعاطيه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت منة شلبي للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات في نهاية التحقيقات التي أجريت معها ، حيث وجهت لها تهمة الحصول على جوهر الحشيش المخدر بقصد استخدامه في غير القضايا التي يصرح بها القانون. .

وذكرت النيابة العامة أن قائمة الأدلة تضمنت إفادات 5 شهود بالواقعة ، ونتائج تحقيقات الشرطة ، وما أثبتته تسجيلات كاميرات المراقبة في المكان الذي ضبطوا فيه بمطار القاهرة الدولي ، بالإضافة إلى ما أسفر عن الفحص الكيميائي المخبري للمضبوطات التي وجدت بحوزتهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى