رانيا يوسف: ابنتي تعرضت لمضايقات وبكت بسبب الفستان!

أعلنت النجمة المصرية رانيا يوسف أن ابنتها الصغرى (نانسي) تعرضت لمضايقات من زملائها، ومن المدرسين في مدرستها، بسبب الأزمة المثارة حول الفستان الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

قالت رانيا في تصريحات لبرنامج (الحكاية) مع الإعلامي المصري عمرو أديب: (ابنتي الصغرى نانسي تعرضت لمضايقات في مدرستها من زملائها والمدرسين وعادت إلى البيت تبكي، وكانت قلقة جداً وسألتني حول قرارات منعي من التمثيل ولكني طمأنتها).

وأعلنت رانيا أنها ستذهب برفقة محاميها لمكتب النائب العام للتحقيق معها يوم الأربعاء، بعد أن تم استدعائها رسمياً من أجل التحقيق في واقعة ظهورها بالفستان الجريء.

وكانت أصدرت نقابة الممثلين بياناً دافعت فيه عن الفنانة رانيا يوسف، مؤكدة أنها سترسل فريقاً من المحامين للدفاع عنها في هذه القضية.

وجاء في بيان نقابة الممثلين: (تعرب نقابة المهن التمثيلية عن انزعاجها من التصعيد غير المبرر لسلوك جانبه الصواب من إحدى عضوات النقابة وهو الأمر الذي رأت النقابة معاجلته داخل البيت النقابي وفي إطار مهني بعدم تكراره تقربا للتوازن بين الحرية الشخصية والمصلحة العامة المتمثلة في الصورة المشرفة للفعاليات الثقافية الهامة التي ترعاها الدولة المصرية ولكن النقابة ترى أن تحويل أحد أعضائها إلى القضاء بتهم جنائية هو أمر شديد الخطورة ولا يتناسب مع الفعل غير المقصود، والذي سبقت إدانته كما أنه يسيء إلى مناخ الحرية الذي نسعى إلى توسيع دائرته في مجتمع يسعى إلى مقاومة التطرف والإرهاب.. تعلن النقابة أنها اضطلاعا منها بدورها في حماية أعضائها سوف ترسل فريق من المحامين للدفاع عن أي عضو يقدم إلى محاكمة جنائية أو تأديبية، كما نهيب بالجميع الالتفاف إلى القضايا الأساسية المتمثلة في أزمات الصناعات الفنية والثقافية وعدم الانجرار إلى قضايا شكلية تبتعد بنا عن دورنا الأساسي في الدفاع عن حقوق الجميع في العمل داخل مؤسسات حرة وديمقراطية).

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى