داماك تكرم موظفيها من أصحاب فترات الخدمة الطويلة

 أطلقت مؤخّراً ’داماك العقارية‘ ، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، النسخة الإفتتاحية من حفل توزيع “جوائز داماك للخدمة الطويلة” الذي أقيم الأسبوع الماضي، وذلك على أرض ملعب ترامب الدولي للجولف تقديراً للموظفين الذين ساهموا بدور أساسي في مسيرة نجاح الشركة واحتفاءً بفريقها الذي يضم أكثر من ألفي موظف.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة ’داماك العقارية: “أفخر بكوني جزءاً من هذا الاحتفال التكريمي لزملائي الذين رافقنا بعضهم لأكثر من 20 عاماً والذين يواصلون اليوم أداء دورٍ جوهري في الشركة.  وتسلط الجوائز الضوء ليس على جهودهم الدؤوبة فحسب، وإنما كذلك على التزامنا العميق تجاههم في سياق جهودنا للحفاظ على نهجنا كعائلة واحدة رغم النمو السريع. ولم يكن أي من ذلك ممكناً بدون أعضاء فريقنا الذين خدموا لفترة طويلة وكانوا حجر الأساس لثقافة التميز التي تتبناها ’داماك‘”.

 

وتكرم «جوائز داماك للخدمة الطويلة» الموظفين الذين قضوا أكثر من خمس سنوات دعموا خلالها نمو فريقهم، وتأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي طرحتها الشركة خصيصاً لصالح موظفيها. ويشمل ذلك التوسع في برنامج ’داماك آكتيف‘ الذي يشجع على تبني أسلوب حياة نشط من خلال توفير الوصول إلى المرافق الصحية وجلسات التمارين الرياضية وورش العمل المنتظمة للصحة والعافية.

 

وفيما تواصل ’داماك‘ توسيع نطاق أعمالها إلى مناطق تتجاوز حدود الشرق الأوسط، تكثف جهودها لاستقطاب أفضل المواهب في هذا القطاع، بما في ذلك اعتماد حلول تقنية متكاملة على مستوى الشركة لضمان حصول أعضاء الفريق على أفضل الأدوات المتاحة. كما تتبنى إطار عمل أجندة السعادة لحكومة دبي الذكية التي تهدف إلى تحديد ودراسة الاحتياجات الديموغرافية العالمية المتغيرة.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى