جمعية جراسا الايطالية الاردنية ترفع لمقام الملك عبد الله اسمى ايات التهنئة بالعام الجديد

مولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم
ملك المملكة الأردنية الهاشمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،

يشرفنا يا مولاي، أن نرفع إلى مقامكم السامي، بإسمي و باسم جمعية جراسا في ايطاليا، أسمى آيات التهنئة والمباركة بمناسبة راس السنة الميلادية الجديدة ، متمنين لكم ولسائر العائلة الهاشمية الكريمة موفور الصحة والتوفيق على مواصلة أداء رسالتكم السامية والرفيعة في بناء الأردن العظيم وتقدمه.
واسمى آيات التهنئة والتبريك الى اجهزتنا الأمنية و لشعبنا الاردني العظيم في كافة مواقعه.
وفي ظل وجود التحديات القائمة التي يواجهها الأردن العظيم، فإننا سنواصل مسيرة الدرب الصالح كما كافة أبناء الاْردن حول العالم ونجدد الثقة والولاء في قيادتكم الهاشمية الحكيمة و سوف يكون عام ٢٠١٩ مليء بالإنجازات والعمل والنجاح باْذن الله تعالى.

فعلى مر السنين، كانت قيادتنا الاردنية الهاشمية هي التي أتاحت للأردن المنعه والقوة و أن يتخطى بكل اصرار ويقين أخطر المراحل التاريخية التي شهدتها وتشهدها المنطقة وان تكون عامل سلام و مؤثر في المنطقة وفي العالم اجمع.
وهي ذاتها التي ستكفل لهذا الوطن الغالي أن يجابه التحديات القادمة على إختلاف أشكالها وتفاوت أنواعها، وأن يتجاوز الصعاب ويذللها ليواصل مسيرة الخير والبناء والعطاء، ويبني نهضته، ويعتلي صروح التنمية والتطور والتميز.

مخلصين دائماً للقيادة الأردنية الهاشمية. ونحن إذ هنا اليوم لنؤكد أيضاً على أننا سنواصل العهد، وسنبقى دائماً وأبداً على قدر ثقتكم وأملكم بنا؛ سفراء للسلام والمحبة ،جنوداً أوفياء، وسيوفاً مسلولة، وضمائر حية وعيوناً يقظة، وشركاء في المسؤولية، لصون هذا الوطن ومنجزاته؛ فوق كل ارض و تحت اَي سماء لخدمة الاْردن العظيم.
وفي الختام، نسال الله عز وجل أن يحفظ جلالتكم، وأن يكلأكم بعظيم عنايته، وأن يديم علينا وعلى وطننا نعمة الحكم الهاشمي الرشيد، ليبقى الأردن وطنا نموذجا، وحمى منيعا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
وكل عام وانتم و اردننا العظيم بألف خير .

رئيس جمعية جراسا الاردنية الايطالية ورئيس ملتقى النشامى في ايطاليا.
خالد صفران البلاونة
ايطاليا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى