سي إن إتش إندستريال وفارمرز إدج تعلنان عن شراكة استراتيجيّة تمتدّ على عدّة أعوام

لندن ووينيبيج،مانيتوبا– (بزنيس واير/”ايتوس واير”) – أعلنت اليوم كلّ من “سي إن إتش إندستريال” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CNHI، وفي بورصة الهند تحت الرمز MI:CNHI)، واحدة من أكبر مصنعي الآلات الزراعيّة في العالم، و”فارمرز إدج”، وهي شركة عالمية رائدة في مجال اتّخاذ القرارات الزراعيّة، عن شراكة استراتيجيّة في مجال الزراعة الرقميّة. ومن خلال شبكتها الواسعة من التجار، ستوفّر “سي إن إتش إندستريال” الحلول الرقميّة الدقيقة التي تقدمها “فارمرز إدج” لعملائها، مما يساهم بدفع “فارمرز إدج” نحو تحقيق هدفها المتمثّل ببلوغ 150 ألف جهاز متّصل خلال الأعوام الثلاثة المقبل، بما في ذلك 100 ألف قطعة من تجهيزات المزارع و50 ألف جهاز إستشعار ميداني متّصل. وبالمقابل، ستمهّد هذه الشراكة الطريق أمام موزعي “سي إن إتش إندستريال” للإستفادة من الاتّصال الرقمي مع عملائهم حول العالم.

وقال هوبيرتوس مولهاوسر، الرئيس التنفيذي لشركة “سي إن إتش إندستريال”، في هذا السياق: “تعترف ’سي إن إتش إندستريال‘ بأهميّة الزراعة الرقميّة بالنسبة إلى موزعينا عملائنا. وتتمتّع ’فارمرز إدج‘ ببيانات رائدة حول العالم تركّز على المجال، وتجهيزات متّصلة، وأجهزة إستشعار ميدانية خاصّة بالقطاع لتغذية علوم البيانات المتفوقة ومنصة الذكاء الاصطناعي. وإنّنا نتطلّع إلى العمل معهم لتعزيز تطوير استراتيجيّتنا الخاصة بالمزارع المتّصلة، بالتزامن مع ضمان حفاظ المزارعين على التحكّم ببياناتهم.”

إنّ مزارع اليوم غنيّة بالبيانات وتعتمد بدرجة كبيرة على الاتّصال بالوقت الفعلي. ولم يعد يكفي الاطّلاع على البيانات بعد الواقع. ويتطلّب القطاع معلزمات تحليلية تتميّز بسرعة أكبر، ودقة أكبر، وتمنح نتائج قابلة للقياس. ويتداخل كلّ من البيانات، وعملية اتّخاذ القرارات والربحيّة. ويساهم دمج الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والتحليلات التنبؤية مع مستويات جديدة من الاتّصالات العالميّة بتزويد أصحاب المصلحة عبر كامل المنظومة الزراعيّة بمستويات غير مسبوقة من البيانات (كليّة، وإقليميّة، وميكرويّة، لكلّ مجال) من أجل دعم اتّخاذ القرارات، وخفض المخاطر، وزيادة قدرة النموّ.

من جانبه، قال رون أوزبورن، الرئيس التنفيذي للاستراتيجيّة والمنتجات لدى “فارمرز إدج”: “إنّ دمج أفضل الآلات الزراعيّة وشبكات التوزيع في العالم مع ’فارم كوماند‘، وهي المنصة الفردية الأكثر تطوراً وشموليّة للزراعة الرقميّة، سيغيّر نظرة القطاع لقيمة بيانات المزارع.”

وأضاف وايد بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة “فارمرز إدج”: “تُعدّ ’سي إن إتش إندستريال‘ واحدة من أشهر الشركات وأكثرها احتراماً في قطاع الزراعة العالمي؛ ويشكّل التعاون معها خطوة هامّة بالنسبة إلينا. وإنّنا نعمل تجاه هدف مشترك لتأمين موجة جديدة من اعتمادات اتّخاذ القرارات الزراعيّة. وتتيح هذه الشراكة خيارات وخدمات حصريّة تدمج منتجات موثوقة وابتكارات تقنيّة تتمّ ترجمتها إلى تحسينات في الأداء والإنتاجيّة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى