أمسية شعرية في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين

أقيمت يوم الثلاثاء ١٥/ ١١/ ٢٠٢٢ أمسية شعرية في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين بحضور رئيس الاتحاد الأستاذ عليان العدوان وعدد من اعضاء الهيئة الادارية وأعضاء الاتحاد وضيوفه الكرام.
وقد شارك في الأمسية قامات شعرية سامقة من اعضاء الاتحاد وكانت البداية مع الشاعرة القديرة ريما كامل البرغوثي ومن ثم الشاعر الموهوب الدكتور عدنان السعودي و الشاعر الكبير محمد سعيد المومني وكان مسك الختام مع الشاعر ايمن علي الدولات . جاءت هذه الامسية محفوفة بجمال الحروف ورقي التعابير من مديرة الامسية الاديبة حياة الدراغمة التي ادارت الامسية بثقافة عالية تليق بقامات الشعراء
وقد ألقى الشعراء مجموعة من قصائدهم الوطنية والغزلية التي لاقت استحسان الحضور وتفاعلهم مع الشعراء من حيث الالقاء والصور الشعرية المبتكرة التي جادت بها قرائح الشعراء .
كما وأعرب رئيس الاتحاد عن سعادته لاقامة هذه الامسية الكبيرة. بحجم الشعراء الذين احيوها في قاعة روكس العزيزي بمقر اتحاد الكتاب الذي يحتفي دائما بالإبداع والمبدعين ضيوفا كانوا او من اعضاء الاتحاد العتيد ورفد المشهد الثقافي الأردني بالابداعات الادبية بكامل أطيافه المتذوقة لفنية الشعر سحرا وجمالا.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى