عاشرها 15 عاما وأنجب منها 4.. إحالة أوراق أب واقع ابنته وقتل أطفاله منها للمفتي

أحالت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، نقاش (55 سنة)، بتهمة ممارسة الرذيلة مع ابنته (29 سنة) طيلة 15 عامًا، والإنجاب منها 4 أطفال سفاحًا، ثم قتلهم ودفنهم لإخفاء جريمته، لمفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 2 إبريل المقبل للنطق بالحكم.

ونظرت محكمة الجنايات في جلستها، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار عبد الحي كمال وعضوية المستشارين محمد أحمد شحاته وأيمن عبدالغفور، قضية اتهام أب بمعاشرة إبنته جنسيا لمدة 15 عاما وإنجاب أربعة أطفال منها والتخلص من الأطفال بالقتل.

وكان نجل المتهم ويدعى “م. حمد” أبلغ الشرطة بأن والده حاول الاعتداء جنسيًا على شقيقته الصغرى (16 سنة)، وأظهرت التحريات صدق الواقعة، وتوصل فريق المباحث إلى تفاصيل أخرى في علاقة الرجل بابنته الكبرى.

 

 

تمكنت الشرطة من القبض على المتهم المقيم بقرية كسفريت ويعمل نقاشًا، والذي أقرّ بأنه يمارس الرذيلة مع ابنته (ه.) منذ 14 سنة، وأنه قتل 4 أطفال أنجبتهم منه داخل مستشفى خاص بمدينة السويس، ثم دفنهم في المقابر بفايد.

واعترفت الفتاة بما أقرّ به الأب، وأوضحت أنها لم ترفض أو تتذمر من ممارساته الشاذة، وأنها خشيت من الفضيحة عقب حملها في المرة الأولى، فاشركت مع الأب في قتل أطفالهما السفاح.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد علي شحاته مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، أن الأب وابنته اعتادا ممارسة الرذيلة، وكشفا خلال التحقيقات تفاصيل مثيرة في الواقعة التي هزت منطقة فايد وإحالتهما إلى جهات التحقيق التي أحالت الأب إلى محكمة الجنايات التي أمرت بإحالة أوراق المتهم إلى المفتي وحددت جلسة 2 إبريل المقبل للنطق بالحكم.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى