MateBook X pro جهاز Huawei الثوري عنوان مرحلة تقنية جديدة كلياً

لابتوب جديد من شركة التقنية الأكبر Huawei، لا يمثل جهازاً عادياً أو انطلاقة لتقنية استثنائية فحسب؛ بل هو عنوان مرحلة متكاملة تحوي باقة مثالية ومتجانسة من أعلى المواصفات التي يمكن أن تجتمع في جهاز واحد!

للباحثين عن محطة أعمال متنقلة!

على الرغم من أن MateBook X Pro يستهدف الباحثين عن التميّز والمواصفات العالية من الفئات كافة، إلا أنه سيقدم خدمات استثنائية لرواد الأعمال، وللذين يصبون إلى حل مثالي لأعمالهم التنفيذية والتي تحتاج لتقنيات مخصصة لخدمتهم، كما أنه مناسب جداً لعمل “الميديا” والفيديو وغيرها، وذلك كما يلي:

شاشة استثنائية بالمعنى الحرفي للكلمة

تقدم شاشة MateBook X Pro ذات الـ13.9 إنش عرضاً متكاملاً لأول مرة عالمياً على مستوى أجهزة اللابتوب، بواقع 91% من الواجهة الأمامية، مما يعني أكبر مساحة عرض ممكنة مقارنة بالحجم الكامل.

أما نسبة الوضوح فتبلغ) 3000X2000 تسمى (3K مما يمثل تباين ألوان فائق وتدرج لا مثيل له، بجانب مساحة ألوان رئيسية RGB بواقع 100%، بالإضافة إلى قدرة تحمل الشاشة للصدمات والعوامل المعاكسة، نظراً لنوع Gorilla Glass الذي تنحدر منه! و”نكهة” الراحة الفائقة بفضل تقنية Eye Comfort التي تعمل على فلترة ما يزيد على 40% من الأشعة الزرقاء الضارة للعين.

والاستثنائي هنا بجانب الوضوح الفائق وقدرة التحمل؛ خاصية اللمس المتعدد على 10 نقاط مختلفة، وبسرعة استجابة فائقة، مع مواد مضادة “لعلامات الأصابع” والعديد من المواصفات الأخرى.

تصميم أنيق يليق بأصحاب الذوق الرفيع

يقدم جهاز MateBook X Pro تصميماً انسيابياً بطعم المعدن الذي “يزين” المجسّم الخارجي، وبتفاصيل دقيقة في الأطراف، تظهر نحافته الفائقة بواقع 14.6 ملم ووزنه الكلي الذي لا يتجاوز 1.33 كغم.

معالج مستقبلي فائق القدرة

ينتمي معالج MateBook X Pro إلى عائلة Core من فئةi7 ، وهو من الجيل الثامن من المعالجات التي تتربع على عرش القوة منذ فترة في العديد من الأجهزة الأخرى، وهو أسرع بنحو 40% من الجيل السابق لذات المعالج ” الجيل السابع “. ومما يثير الإعجاب في جهاز MateBook X Pro هو نظام التبريد المزدوج، الذي يعتبر حلاً جذرياً لفترات الاستخدام المطولة، والوظائف “الثقيلة” مثل إنتاج الفيديو وغيرها. ومما يدعم عمل MateBook X Pro في مجال الـ MultiMedia هو احتواؤه على معالج جرافيك هائل من نوع NVIDIA بفئة GeForce MX150 مدعوماً بشريحة GDDR5 بحجم 2 جيجابايت والعديد من المحسنات الأدائية الأخرى.

مساحة تخزين وذاكرة عشوائية ضخمة

تأتي المساحة التخزينية لجهاز MateBook X Pro بسعة 512 جيجابايت، من نوع SSD، تساعد على أداء أفضل واستجابة فائقة كوحدة متكاملة بجانب ضجيج أقل بكثير، أما الذاكرة العشوائية 16 جيجابايت.

 

خصائص استثنائية أخرى

يقدم جهاز MateBook X Pro خصائص استثنائية لن تجدها في أي جهاز آخر أهمها: البطارية الهائلة التي تمنحك ما يزيد على 14 ساعة عمل متواصل من تصفح الانترنت أو الأعمال المكتبية، و12 ساعة من تشغيل الفيديو وتطبيقات مماثلة أخرى. أما النظام الصوتي في MateBook X Pro فهو حقاً مبهر، حيث أنه نظام رباعي لرفع مستوى الصوت إلى الحد الأعلى لكمبيوتر محمول، مع استخدام خاصية Dolby Atmos عالية الوضوح، والكثير من المواصفات التي لا حصر لها.

والآن، مواصفات الجهاز الثوري هذه لا تقدر بثمن حرفياً، فهي شاملة وجامعة، وتقدم ما يصل إليه خيال المستخدم على أبسط صورة، وكل هذا مقابل 1449 ديناراً فقط!

تعود Huawei إلى السوق “دون غياب”، وتتنقل بين أنواع الأجهزة والتقنيات تماماً كعازف محترف يتنقل بين الأوتار أو “النوتات” ليقدم تنوعاً يطرب الآذان ويريح الروح، وفي حالة Huawei فهي تشبع الفضول وتسد حاجات المستخدم، وتترجم تقنيات المستقبل واقعاً بين أيدينا وفي كل مكان حولنا.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى