تابعوا مسلسلاتكم المفضلة دون توقف مع قناة المشاهدة المستمرة Binge من OSN

 شاهدوا المسلسلات المفضلة لديكم دون توقف، عبر قناة معدة خصيصاً لمحبي المشاهدة المتواصلة! تقدم لكم OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، قناتها الجديدة OSN ‘Binge’ Channel التي تقدم للمشتركين خياراً مثالياً للمشاهدة المستمرة.

 

وسيتم إطلاق القناة الجديدة في 1 نيسان مع أشهر مسلسل في العالم على الإطلاق، Game of Thrones، حيث ستعرض المواسم السبعة الأولى بشكل متواصل بواقع 5 حلقات متتابعة كل ليلة ابتداءً من الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، وصولاً إلى الموسم الجديد الذي يبدأ بث حلقاته اعتباراً من يوم الإثنين 15 نيسان 2019.

 

وتتضمن مجموعة المسلسلات التي يمكن مشاهدتها عبر OSN ‘Binge’ Channel كلاً من Scandal (الموسم السابع)؛ The Good Doctor (الموسم الثاني)؛ Succession (الموسم الأول)؛ Lethal Weapon (الموسمان الثاني والثالث) وWestworld (الموسمان الأول والثاني). ويمكن للمشاهدين تخصيص إعدادات أجهزة الاستقبال لتسجيل الحلقات ومشاهدتها في المواعيد الأنسب لهم، أو الاسترخاء والمتابعة مباشرة للأعمال المفضلة لديهم، وهو يعرفون بأنها ستكون دائماً متوفرة عبر OSN.

 

ومع إطلاق قناة Binge، تؤكد OSN مجدداً التزامها باستراتيجيتها التي تضع العملاء في المقام الأول، وتضمن لهم أفضل قيمة من خلال المحتوى الحصري، بالتزامن مع إثراء المحتوى الواسع الذي تتضمنه منصاتها الرقمية OSN Play وOSN on Demand.

 

بهذه المناسبة قال عماد مرقس، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: “حرصنا خلال الأشهر الماضية على الإصغاء لعملائنا ودراسة مقترحاتهم وآرائهم، ووصلنا إلى نتيجة مفادها أن المشتركين يرغبون بقناة أكثر بساطة وتخصصاً تتيح مرونة أكبر في مشاهدة المحتوى المفضل لديهم، وهو ما أثمر عن إطلاق قناة Binge الجديدة. كما نعمل أيضاً على إضافة محتوى أكثر من أي وقت مضى إلى كل من OSN Play وOSN on Demand لنضمن لعشاق المسلسلات في مختلف أنحاء المنطقة إمكانية مشاهدة كل ما هو مفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز”.

 

ويأتي إطلاق قناة OSN ‘Binge’ Channel في إطار خطة التحديث التي تنتهجها الشبكة لإثراء المحتوى الذي توفره للمشتركين. ومن خلال تخصيص المحتوى والحد من إعادة البرامج وإطلاق أسماء جديدة للقنوات بالإضافة إلى تقديم أحدث وأفضل البرامج، لتكون تجربة مشاهدة OSN استثنائية بكل المقاييس.

 

جهزوا طعامكم! اجلسوا براحة تامة في منازلكم، وتابعوا ما يحلوا لكم من المسلسلات على OSN ‘Binge’ Channel ابتداءً من 1 نيسان.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى