هيونداي تستدعي سيارات إلنترا لوجود عطل في آليه توجية عجلة القيادة

أعلنت شركة هيونداي في بلاغ رسمي قدمته لهيئة سلامة السيارات الأمريكية أنها قامت بإستدعاء أكثر من مئتي ألف سيارة من طراز “النترا” Elantra بسبب وجود عيب في آليه توجية عجلة القيادة، والذي يدفع السيارة الى التحول فجأة من الوضع الأتوماتيكي الى الوضع اليدوي، موضحة أن الخطأ الموجود في السيارات لم يسجل اي حوادث تذكر .

وذكرت الشركة أن السيارات التي قامت بإستدعائها هي من طراز النترا Elantra سيدان ذات الأبواب الأربعة والتي تم إنتاجها منذ يونيو عام 2008 وحتى إبريل من عام 2010، وكذلك Elantra هاتشباك.

أعلنت شركة هيونداي في بلاغ رسمي قدمته لهيئة سلامة السيارات الأمريكية أنها قامت بإستدعاء كا يقرب من 204768 سيارة من طراز “النترا” بسبب وجود عيب في اليه توجية عجلة القيادة ،والذي يدفع السيارة أن تتحول فجأة من الوضع الأتوماتيكي للوضع اليدوي.
وذكرت الشركة في بلاغها أن هذا الخطا الموجود في السيارات لم يسجل اي حوادث تذكر .

وذكرت الشركة أن السيارات التي قامت بإستدعائها مرة أخري من طراز النترا سيدان ذات الأبواب الأربعة والتي تم غنتاجها منذ يونيو عام 2008 وحتي إبريل من عام 2010 ،وكذلك النترا هاتشباك.

إعتبرت الشركة المصنعة للسيارات أن فقدان إلية توجية عجلة القيادة لم يصبح شرط للسلامة في الولايات المتحدة طالما أن القيادة تتجه للوضع اليدوي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى