بعد عقد قرانها بأيام.. مصرية تعرض صور خطوبتها أمام صديقتها فكانت المفاجأة

وقعت فتاة مصرية، ضحية عملية خداع من خطيبها، حيث اكتشفتها بالصدفة بعد عقد قرانها بأيام.

وبحسب مانقلت صدى الإلكترونية، تقول الفتاة “آية”، أنها تعرفت بالشاب أحمد، وبدأ يغازلها حتى أوقعها فى حبه، وطلبت منه التقدم لخطبتها فوافق، وتقدم لطلب يدها من والدها وكانت أسعد أيام حياتها.

وتضيف الفتاة: “استمر فى طلباته باستعجال عقد القران، وأن أطلب من أهلي ذلك، حتى كانت الفرحة ستقفز من عيني بأنه يريد أن أصبح زوجته فى أسرع وقت، وهو ما حدث وافق أهلى وتم عقد قراني على أحمد.”

طلع نصاب وضحك عليا وعلى أهلى.. تحولت كلمات الفتاة العشرينية للمأساة، لتسرد حقيقة زوجها قائلة: “بعد عقد القران بأيام، وصلت صديقتي من إحدى الدول وحضرت لمنزل أهلى للمباركة، وبعد الحديث عن الخطوبة وعقد القران وشخصية أحمد طلبت رؤية صور عقد القران والخطوبة، وبمجرد رؤيتها أول صورة، ارتبكت وصرخت “هو ده أحمد”، فقلت لها نعم ، أجابتنى لقد حضرت حفل زفاف ذلك الشاب من قبل وأنه متزوج بأخرى”.

وتستكمل الفتاة: “بعدما أخبرتني صديقتي بالفاجعة، مر أمامي شريط كامل للخطوبة وفرحة عقد القران، وكلامه المعسول، وقمت بإبلاغ أهالى بما حدث، فقاموا بالبحث عن المعلومات وتأكدوا من ذلك بأنه متزوج من أخرى، وقام بعقد قرانه عليها طمعا فى ثراء أهلها، فتوجهت لمحكمة الأسرة طالبة فسخ عقد القران”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى