شركة “كريم” تطلق برنامجها الرمضاني “خليك كريم برمضان”

بمناسبة شهر رمضان الكريم وسعياً منها للتواصل مع مختلف فئات المجتمع، أطلقت شركة “كريم،” الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، برنامجها الخيري لرمضان 2019 “خليك كريم برمضان”.

ويشتمل برنامج “كريم” الرمضاني على حملة توزيع عبوات مياه الشرب والتمر على الصائمين الذين لم يتسنَّ لهم الوصول إلى وجهتهم على موعد الإفطار في عدة مناطق في كلٍ من عمّان، وإربد، والزرقاء، كما اشتمل على حملة تسهيل تنقل المستخدمين الذين يحيون صلاة التراويح من وإلى مساجدهم بمنتهى الأمان ولفترة محدودة خلال الشهر، وبخصم يصل إلى 20% على 10 رحلات، على أن تنفذ الرحلة بين الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الواحدة فجراً باستخدام الرمز الترويجي المخصص للحملة “TARAWEEH” عبر تطبيق “كريم”.

وتتيح “كريم” لعملائها خلال الشهر الفضيل وضمن برنامجها الرمضاني، الفرصة لربح رحلات عمرة مدفوعة التكاليف لشخصين. وللفوز بهذه الرحلات لن يكون على مستخدمي تطبيق “كريم” سوى إدخال الرمز الترويجي الخاص بالحملة “”OMRAJO في موعد أقصاه يوم 25 أيار الحالي؛ إذْ سيتم الإعلان عن الفائزين بخمس رحلات بموجب سحب عشوائي سيقام يوم الخميس الموافق 30 من الشهر الحالي.

هذا وتعاونت “كريم” مع عدة شركاء من شبكة شركائها ، وذلك لمنح العديد من الخصومات ولتقديم المزيد من الخدمات التي تسهل تفاصيل الحياة على الصائمين في رمضان، ومنها خصومات تصل قيمتها إلى 30% على الحلويات من محل Treat and Beans”” بعد الإفطار في حال تم الطلب عن طريق خدمة “Box” المتوفرة على تطبيق “كريم

ومن جهة أخرى وبالتعاون مع مؤسسة “تكية أم علي”، قامت “كريم” بتوفير خدمة دفع الزكاة من خلال اختيار سيارات من فئة “ZAKAT”، ليتم إضافة قيمة زكاة الفطر التي تحددها الاوقاف على إجمالي قيمة الرحلة ثم رصدها لصالح “تكية أم علي”.

هذا ولم تغفل “كريم” عن إبراز اهتمامها بكباتنها؛ حيث أقامت خيمة رمضانية للكباتن في Royal Car Care Center، ليتمكنوا من الاستمتاع بالأجواء والمأكولات الرمضانية وقضاء وقت ممتع مع توفير خدمة غسيل مجاني لمركباتهم وتوزيع مجموعة من الجوائز على الكباتن، بالإضافة إلى تنظيمها لإفطارات جماعية للكباتن في كلٍ من عمّان، وإربد، والزرقاء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى