رامي عياش يكشف حقيقة خلافه مع إليسا .. وهكذا ما قاله عن فيروز

أطلّ البوب ستار رامي عياش في حوار صريح وجريء عبر حلقة مختلفة من البرنامج الرمضاني “عايشة شو” ليكشف الستار عن أرائه في زملائه وعن أسراره الخاصة أيضاً.

وفي إطار حديثه، كشف عياش أنّه خارج شركة روتانا حالياً، لكنه من الممكن أن يعود إليها في أي وقت، نافياً أن يكون قد ندم على تقديمه فيلم “باباراتزي” على الإطلاق.
وفي سياق حديثه، عبّر عن فخره بالدويتو مع الديفا هيفاء وهبي والنجمة مايا دياب، مشدّداً على أنه لا يمكن أن يندم على هذه التجارب أبداً.

من جهة أخرى، أكد رامي عياش أنّه يغار على السيدة فيروز، مشيراً إلى أنها ملك الكل لا ملكاً لشخص أو عائلة، والكلّ من حقّه أن يغنّي لها. وأكّد أن السوبر ستار راغب علامة هو رقم واحد في لبنان، بالإضافة إلى نجوم كبار أيضاً لهم ساحة جماهيرية واسعة وهو أمر يفتخر به كثيراً.

وعن فترة مرضه، صرّح رامي عياش أنه مرّ بتجربة مرض قاسية وأن ملكة الإحساس إليسا كانت من بين عدد من الأشخاص الذين اتهموه بادّعاء المرض، فيما رفض التعليق على هذه الأزمة فهي عاشت فترة مرض وتعلم جيداً مدى قسوتها.

وأكّد أنه كان هناك مشروع سينمائي يجمعه بالفنان وائل الكفوري ولكنه لم يخرج إلى النور لاختلاف وائل كفوري مع الجهة الإنتاجية، لافتاً إلى أنه يتشرّف بالتعاون معه في أيّ عمل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى