الأرجنتين تتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا رفقة كولومبيا وتضرب موعدًا مع فنزويلا …

منير حرب – فاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره القطري بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على استاد ارينا دي جريميو، ليرافق منتخب كولومبيا إلى ربع النهائي.

وفاز المنتخب الكولومبي في مباراته أمام باراجواي بنتيجة 1-0، ليحرمه من التأهل بعدما توقف رصيده عند نقطتين، وأصبح رصيد الفريقي الكولومبي 9 نقاط.

وأصبح رصيد المنتخب الأرجنتيني 4 نقاط في المركز الثاني، وفي المقابل لم يجمع المنتخب القطري سوى نقطة واحدة من المباريات الثلاث.

وبتلك النتيجة تأهل المنتخب الأرجنتيني لمواجهة فنزويلا صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، وفي المقابل يلعب المنتخب الكولومبي أمام وصيف المجموعة الثالثة الذي سيتحدد مساء الإثنين.

قطر والأرجنتين

سنحت فرصة مبكرة لميسي في الدقيقة 4 من عمر المباراة بعدما ذهبت الكرة إلى لوتارو مارتينيز من الدفاع لكنه سددها أعلى من العارضة.

وأخطأ الدفاع مجددًا بتمرير الكرة إلى لوتارو مارتينيز الذي استغلها وسدد كرة أرضية سكنت الشباك بجانب القائم الأيمن، لتتقدم الأرجنتين في الدقيقة 4.

سنحت فرصة خطيرة من أجل التعادل في الوقت الضائع من الشوط الأول بعدما سدد بسام الراوي كرة من ركلة ثابتة على المرمى مباشرة أتت في القائم وخرجت لضربة مرمى.

وأحرز أجويرو الهدف الثاني لصالح الأرجنتين من مجهود فردي بعدما مر من الدفاع واختراق منطقة الجزاء ثم سدد في الزاوية البعيدة كرة أرضية سكنت الشباك في الدقيقة 82.

كولومبيا وباراجواي

سجل جوستافو كويلار هدف التقدم لصالح كولومبيا في الدقيقة 31 بعدما رواغ وسدد من مسافة قريبة بعد تمريرة جيدة من الجانب الأيمن عن طريق أرياس.

وألغى حكم الفيديو المساعد هدف لمنتخب الكولومبي في الدقيقة 69 من خلال اللاعب لويس فيرناندو بتسديدة أرسلها إلى الجانب الأيمن من المرمى، لكن مراجعة اللقطة أوضحت وجود لمسة يد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى