أبرز اتجاهات الموضة الرجالية لعام 2019

بكل تأكيد من الطبيعي أن تتغير اتجاهات الموضة الرجالية في كل عام وموسم جديد، فمع بداية العام الجاري شهدت اتجاهات الموضة 2019 العديد من التغيرات المتعلقة بطلة المظهر الخارجي، واعتماد أساليب تميزت باستلهامها لروح الأناقة الرجالية التي تعود إلى عدة عصور وعهود مختلفة من بينها موضة السبعينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وبشكل عام فإن التنوع هو السمة العامة الغالبة التي طغت على اتجاهات موضة 2019.

وحتى تظهر دائماً في أفضل طلة وأبهى صورة ممكنة تزيد من توهجك وثقتك في نفسك فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على أبرز اتجاهات الموضة 2019 الخاصة بالرجال بمختلف الفئات والأعمار.

1-اتجاهات موضة البنطلونات الواسعة

البناطيل أو البنطلونات الواسعة لم تصبح أحد أهم اتجاهات موضة 2019 بالنسبة للرجال بين ليلة وضحاها أو فجأة، فبعد العديد من السنوات من اعتماد صرعات واتجاهات الموضة الرجالية على الملابس الـ Slimوالـ SlimFitأصبحنا نرى خلال الفترة الأخيرة البدل الرجالية الواسعة ثم المعاطف والسترات الواسعة، وأخيراً البنطلونات الواسعة وهي تغزو عروض الأزياء الرجالية وبالنسبة فيما يخص اتجاهات موضة 2019 فإن البنطلونات الواسعة بمختلف أنماطها احتلت جزءاً كبيراً من أساسياتها.

-كيف ترتدي موضة البنطلونات الواسعة؟
بكل تأكيد تميل اتجاهات موضة 2019 بالنسبة لارتداء البنطلونات الواسعة إلى بناطيل الجينز، فهي الأكثر أناقة وانتشاراً بين البشر بحسب المتخصص في مجال الأزياء، ولكن هذا الأمر لا يعني أن البناطيل الصوفية الواسعة أو البناطيل الكلاسيكية فالأنماط الكلاسيكية دائماً ما تصنع الفارق.

2-اتجاهات موضة الـSkatewear

في الحقيقة يعد نمط Skatewearمن أحد اتجاهات الموضة والأناقة الرجالية التي حافظت على مكانتها الكبيرة في عالم الموضة حتى أصبحت جزءاً أساسياً من اتجاهات موضة 2019 ولعل هذا الأمر ما يعكسه حجم الانتشار الكبير لماركات عالمية مثل DCو Airwalkالتي ترتكز خطوط إنتاجها من الملابس على نمط الـSkatewear.

-كيف ترتدي الـSkatewearبأناقة؟
ترى ميريام بوتينا خبيرة الموضة أن اتجاهات موضة 2019 من نمط الـ Skatewearشهدت تطوراً كبيراً لتلك الطلة المميزة حيث يرتكز اعتمادها بأناقة على البناطيل واسعة القدم والأحزمة القماشية والهوديز أو السويت شيرت المريحة، وبالتأكيد لا تكتمل طلة الـ Skatewearدون الأحذية الرياضية.

صور|الرجال الأكثر أناقة لعام 2018

3- اتجاهات موضة السبعينات

اتجاهات موضة 2019الرجالية لم تستطع مقاومة أناقة السبعينات، فالسترات المميزة من الجينز والجلدية المدبوغة أو القماشية المفعمة بالألوان والأحذية الرياضية المرتفعة من نمط الـ platform shoesبجانب القمصان الحريرية كان لها نصيب كبير في عروض الأزياء الرجالية في عواصم الأناقة والموضة العالمية والتي تحددت على أساسها اتجاهات موضة 2019.

-كيف ترتدي موضة السبعينات بأناقة؟
ينصح خبير الأزياء رتشارد بييدول أن اتجاهات موضة 2019 التي تتعلق بطلة ونمط السبعينات يجب أن ترتكز في الأساس بالنسبة للقطع العلوية الشتوية على الكنزات الصوفية مرتفعة الرقبة التي تتماشى بشكل رائع للغاية على بناطيل الجينز بجانب البناطيل الصوفية والبناطيل الكلاسيكية.

4-اتجاهات موضة جواكيت الصوف

اتجاهات موضة 2019الشتوية لن تكتمل أناقتها دون تأكيد ارتداء الأنماط المختلفة من السترات الصوفية الرائعة مثل الجواكيت والسترات المخملية بجانب الجواكيت المصنوعة من صوف الـ fleeceالطبيعي الذي يتم الحصول عليه من الماعز والخراف .

-كيف ترتدي موضة جواكيت الصوف بأناقة؟
ارتداء السترات والجواكيت الصوفية على بناطيل الجينز والقماشية من أهم وأحمل اتجاهات موضة 2019 على الإطلاق فهي الأكثر عملية، وأناقة بكل تأكيد خاصة بالنسبة للفئة الشبابية.

5- اتجاهات موضة اللون البني

دائماً ما ترتبط اتجهات الموضة الشتوية بشكل عام إلى اللون البني بدرجاته المختلفة وبالنسبة لما يخص اتجاهات موضة 2019 لم يختلف الأمر كثيراً حيث احتل اللون البني جزءاً كبيراً من قائمة الألوان الأفضل لشتاء 2019.

يوضح كريس غروف مؤسس العلامة التجارية البريطانية للملابس الداخلية بيرسيفال أن خزانة الرجل في فصل الشتاء يجب أن تحتوي على المعاطف والسترات مختلفة الأنماط من اللون البني، فهو اللون الذي يمنح طلة الرجل الشتوية التوهج الأنيق دائماً.

6-اتجاهات موضة القميص الكوبي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى