لأول مرة..الشيخ الذي كان يعالج المرحومة اسراء يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل

نقلت صحيفة دنيا الوطن الفلسطينية، التفاصيل الأخيرة قبل وفاة الفتاة الفلسطينية اسراء غريب، والتي توفيت بطريقة بشعه بعد أن انهال عليها الضرب من اهلها بحجة وجود “جن” يتلبسها.

ونقلت الصحيفة عن الشيخ عبد الكريم حسان الذي عالج اسراء بالقرآن، والذي كشف انها كانت ملبوسة بالجن، وفقاً لقوله.

وأضاف حسان:”نعم كانت ملبوسة، حيث دخلت عليها غرفتها في منزلها، ووجدتها بحالة غير طبيعية، حيث كانت تتخبط وترجف وبحالة عنيفة، وتتصرف تصرفات غير طبيعية، فقرأت عليها القرآن الكريم لمدة ثلاث ساعات، وبعدها أصبحت بحالة جيدة”.

وأشار الشيخ حسان الذي كان يعمل مديراً للتمريض في إحدى المستشفيات، أنه كان هناك جرح قطعي في جبين إسراء الأيمن بطول 3 سم، مشيراً إلى أنه بعد أن هدأت الفتاة، أخبر عائلتها بضرورة أخذها الى المستشفى عبر سيارة الاسعاف، وفعلا تم اصطحابها للمستشفى.

وفي السياق ذاته، قال الشيخ حسان: “قرأ عليها ثلاثة قبلي، أحدهم يتعامل مع الجن، ولكن رفضت الدخول وقتها، فأنا لا أتعاون مع هؤلاء، وأبلغت العائلة بأني فقط سأقرأ عليها القرآن”.

وأوضح الشيخ ، أن الجن لا يخرج من جسد الانسان الا بقراءة القرآن الكريم، لافتا إلى أنه سيخرج من الجسد ولكن بإذن الله تعالى.

وكانت الفتاة إسراء غريب، قد أعلن عن وفاتها قبل عدة أيام، بظرف غامضة، وسط العديد من الروايات حول سبب وفاتها، فإحدى الروايات تقول بأنه تم ضربها وتعذيبها من قبل عائلتها، اما رواية اخرى تنفي فيها عائلتها أن يكون قد تم الاعتداء عليها، حيث كانت تعاني من لُبْس.

أما النيابة العامة الفلسطينية، فقد أكدت أن قضية وفاة إسراء قيد التحقيق حتى اللحظة.وكالات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى