متحف السيارات الملكي يستضيف “عشرون عاماً ملكياً”

رادار  العرب- بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة سناء عاصم مندوباً عن صاحبة السمو الملكي الأميرة منى؛  استضاف متحف السيارات الملكي حفل إشهار الكتاب المصوّر “عشرون عاماً ملكياً” لزهراب ماركريان – المصور الشخصي لجلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال – يوم السبت 7 – سبتمبر – 2019، بمناسبة عشرينية جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على عرش المملكة الأردنية الهاشمية.

وبهذه المناسبة، قال السيد زهراب ماركريان:” أرحب بسمو الأميرة منى، وأشكر الحضور الكرام على مشاركتنا في حفل إشهار هذا الكتاب الذي يأتي في عشرينية جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على عرش المملكة”.

وأضاف:”أستذكر وإياكم بهذه المناسبة أنني سألت سمو الأميرة منى ذات مرة عن سبب تواضعها، وأذكر أنها أجابتني بأنه من يعيش مع جلالة الملك حسين يتعلم كيف يكون متواضعاً، رحم الله الحسين، وأطال الله بقاء سيدنا عبدالله بن الحسين”. كما تقدم السيد زهراب ماركريان بالشكر الجزيل من متحف السيارات الملكي ممثلاً بإدارته على الاستضافة والدعم المتواصل لأي مشروع ومبادرة وطنية.

وقد تم حفل الاشهار بحضور السيد محمد أبوسير؛ مدير متحف السيارات الملكي والذي علّق: “يسر متحف السيارات الملكي استضافة حفل إشهار كتاب “عشرون عاما ملكيا” حيث قد شارك المتحف سابقا في العديد من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة عشرينية جلالة الملك عبدالله الثاني ويسعدنا الاستمرار بدعم الفعاليات المشابهة”.

يذكر أن حفل إشهار كتاب “عشرون عاماً ملكياً” شهد حضوراً مميزاً من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والصحفيين ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى