القبض على منتقبه اختطفت طفله حديثة الولاده من احد المستشفيات في مصر

في بلاغ من ربة منزل مقيمه في قرية الحواتكه بدائرة مركز شرطة منفلوط بقيام سيده منتقبه ترتدي الزي الخاص بطاقم تمريض مركز صحة المرأه بمستشفى اسيوط الجامعي بدائرة القسم.

بخطف كريمة ابنها وهي طفله حديثة الولاده بزعم انها سوف تقوم بتسليمها لوالدتها للقيام بارضاعها وذلك حال تواجدها في المستشفى برفقة زوجة نجلها .

تم تشكيل فريق من البحث الجنائي بمشاركة قطاع الامن العام وأدارة البحث الجنائي بأسيوط .

فقد اسفرت التحريات ان وراء ارتكاب الواقعه ,موظفه اداريه باحدى المدارس بدائرة شرطة البداري ومقيمه بذات المكان .

عقب تقنيين الاجراءات تم ضبط المتهمه في مسكنها وبصحبتها الطفله المختطفه . وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعه وقد اقرت انها كانت حامل وان الجنين توفي وانها اخفت الامر عن زوجها واوهمته باستمرار حملها وعقدت النيه على اختطاف طفل حديث الولاده .

وكانت تتردد على المستشفى بشكل دائم زعما منها بانها تتابع الحمل . وقد قامت بالاتفاق مع احدى العاملات بالمستشفى جاري ظبطها على مبلغ مالي مقابل مساعدتها . كما اضافت انها توجهت بصحبة زوجها ,مزارع, واوهمته بانها انجبت طفل ذكر وانه في حضانة المستشفى وانه تم حجزه وتقرر خروج الطفل بتاريخ الواقعه . حيث عادت الى المستشفى وقامت بارتداء نقاب والزي الخاص بالممرضات والتي تحصلت عليه من العامله بالمستشفى وقامت باختطاف الطفله اعتقادا منها بانها ذكر واستمرت بخداع زوجها وأهليته بادعاء وضعها وعقب ذلك قام الزوج بالابلاغ عن واقعة الميلاد بمكتب الصحه وتسمية المولود باسم ذكر حتى تم ضبطها . وبمناقشة الزوج نفى علمه بمخططها الاجرامي . هذا وقد تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونيه

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى