انعقاد المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي الشهر القادم

يعقد في العاصمة عمان بتاريخ 20/11/2019 المنتدى العالمي للتواصل الإجتماعي في فندق “سانت ريجس – عمان” بحضور كبار نشطاء التواصل الاجتاعي من جميع انحاء العالم.

ويهدف المؤتمر إلى التعريف بالاستخدام الأمثل لمنصات التواصل الإجتماعي “فيس بوك وتويتر وانستغرام وغيرها”.
وقال الرئيس التنفيذي للمنتدى ايمن ارشيد، سيتطرق المنتدى إلى استراتيجيات والعمليات التي تنفذها شركات عالمية الاكثر نجاحاً في العالم في التسويق لمنتجاتهم والتي لاقت رواجاً في بلادهم وعلى صعيد العالم، حيث سيتحدثون على منصة المنتدى لتعريف الرواد في هذا المجال في الاردن والعالم العربي وذلك لنجاح مشاريعهم.

واضاف ان الاردن والوطن العربي يحمل قصص نجاح تجارية استخدمت التواصل الاجتماعي لتحقيق نجاحات في تسويق منتجاتهم، مشيراً إلى المنتدى وعلى مدار سنواته الماضية كان رائداً في تقديم الابداع لمحتوى التواصل الاجتماعي والذي اصبح هاماً للتجارة الإلكترونية والتي تقام بالمليارات في وقتنا الحالي.

واكد في عصرنا الحالي اصبحت الشركات تسعى لرسم خطط استراتيجية لعملها عبر التجارة الإلكترونية وعبر منصات التواصل الاجتماعي.

واضاف، أن المنتدى يهدف الى ان يكون منصة واقعية لتعريف الريادين واصحاب العمل والشركات الكبرى والصغرى والطلبة في مجال التسويق والاعلام إلى تحقيق نجاحات عبر التواصل الاجتماعي.

وختم أن المنتدى قدم قصصاً عظيمة عربياً ومحلياً عبر سنواته الخمسة الماضية وذلك في عالم التواصل الاجتماعي.
يذكر أن منتدى العالمي للتواصل الاجتماعي يعقد منذ سنوات في الاردن والذي يقدم قصص نجاح عالمية ورائدة.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى