باك بيس تعلن عن افتتاح مكتبٍ في دبي لتسريع الخدمات المصرفية الرقمية المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة “باك بيس”، مزود البرمجيات الذي يتخذ من أمستردام مقراً له، عن تعزيز حضورها العالمي بافتتاح مكتب تابع لها في دبي. وسيعمل المكتب تحت إدارة ماثيجس إيجيبي، مدير المبيعات الإقليمي للشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتُعد هذه الخطوة استجابة مباشرة للطلب المتنامي في المنطقة، حيث تُظهر البنوك تطلعات متنامية لتقديم خدمات رقمية فائقة ومتطوّرة عبر تطبيقات الجوال. وفي إطار السعي إلى تحويل هذه التطلعات إلى حقيقة واقعة، تحتاج البنوك التقليدية في جميع أنحاء الشرق الأوسط إلى شريك تكنولوجي يوّحد الأنظمة القديمة والقدرات الجديدة للتقنيات المالية ضمن تجربة رقمية سلسة للعملاء. وأثبتت “باك بيس” بالفعل قدرتها على توفير المزيج الصحيح من هذه الخدمات من خلال تعاونها مع المؤسسة العربية المصرفية “بنك إي بي سي”، و​​”كابيتال بنك”، والمصرف الأهلي العراقي، ومصرف قطر الإسلامي، وبنك الخليج.

وقال جوك بليتير، الرئيس التنفيذي لشركة “باك بيس”: “يتمثل هدفنا الرئيسي في دعم المؤسسات المالية من خلال تسريع عمليات التحول الرقمي، الأمر الذي نجحنا في تحقيقه بالفعل للعديد من البنوك الرائدة في المنطقة. وتُمَكِّن المنصة البنكية الرقمية المتكاملة من ’باك بيس‘ (ديجيتال-فيرست بانكينج بلاتفورم) المؤسسات المالية من دمج الخدمات  البنكية التقليدية والقدرات الحديثة للتقنيات المالية ضمن تجارب رقمية سلسة تُقدّم للعملاء. وتكمن مهمتنا في تمكين البنوك الحالية من المنافسة بنجاح في عالم التقنيات الرقمية المتكاملة”.

ومن جهته، أوضح ساكيب خان، رئيس شركة “باك بيس” في منطقة الشرق الأوسط: “نشهد بروز العديد من الفرص لمساعدة البنوك الحالية في الشرق الأوسط لتصبح مقدماً للخدمات البنكية الرقمية المتكاملة من خلال تحديث عروضها بواسطة قدرات بنكية جديدة ومسيرات رقمية متقدمة عبر الإنترنت. وعلى الرغم من حاجة الأفراد إلى البنوك، إلّا أنّهم لا يرغبون في الحصول على الخدمات البنكية بالطريقة التقليدية. وهنا يأتي دورنا للمساعدة”.

وأشار ساكيب إلى أنّ: “منطقة الشرق الأوسط تشهد خضوع أعدادٍ متزايدة من البنوك التقليدية لعمليات الاندماج. وتسعى جميع هذه البنوك الناتجة عن الاندماج إلى أن تصبح مقدماً للخدمات البنكية الرقمية المتكاملة، وأن تزود عملائها بتجارب بنكية عبر الجوال تدعم أسلوب حياتهم”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى