تحقيقاً لمفهوم الاستثمار الآمن اللواء البزايعه يلتقي رئيس هيئة الاستثمار

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه خلال لقائه رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني على أن الدفاع المدني وتجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني يسعى لتحقيق مفهوم الاستثمار الآمن البعيد عن المخاطر و تسهيل وتبسيط إجراءات تقديم الخدمة للمستثمرين الهادفة للارتقاء بالصناعات الوطنية وتقليل زمن انجاز المعاملات الخاصة بمنح رخص المهن.

وبين اللواء البزايعه أن الدفاع المدني يسعى إلى إزالة أية عقبات قد تواجه المستثمرين في إنجاز معاملاتهم وتذليل كافة الصعوبات والمعيقات التي قد تعترض العملية الاستثمارية والإنتاجية على أن لا يؤثر ذلك في تطبيق اشتراطات السلامة العامة.

من جهته ثمّن الدكتور الوزني الدور المحوري والفاعل لجهاز الدفاع المدني في تسهيل مهمة المستثمرين وبخاصة التسريع في انجاز معاملاتهم وتوفير بيئة استثمارية آمنة من خلال إيجاد مراكز للدفاع المدني وأقسام للوقاية والحماية الذاتية بكافة المواقع الصناعية والإنتاجية.

وأشاد الدكتور الوزني بالجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وحماية الاستثمار والمهنية والاحترافية العاليتين التي يتمتع بهما كوادر الدفاع المدني في تقديم الخدمات الإنسانية لكافة شرائح المجتمع.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى