الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين ضمن قائمة أقوى 50 رئيساً تنفيذياً أجنبياً يقودون عمليات شركات محلية في المنطقة

 أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عن إنجاز مهم جديد يضاف لرصيد إنجازاتها، وذلك مع إدراج رئيسها التنفيذي، جيمس مايكل لافيرتي، ضمن قائمة مجلة “فوربس” الشرق الأوسط لأقوى 50 رئيساً تنفيذياً أجنبياً يقودون شركات محلية في المنطقة.

وتم الكشف عن هذا الإنجاز خلال فعالية “Global Meets Local” التي أقامتها “فوربس” الشرق الأوسط مؤخراً تقديراً للرؤساء التفيذيين الأجانب المتواجدين في منطقة الشرق الأوسط على اختلاف جنسياتهم، ممن يترأسون شركات محلية تتخذ من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي مقراً لها. وقد تم خلال الحفل تكريم قادة الأعمال البارزين، الذي أسهموا بجهودهم في دعم الاقتصاد ودفع عجلة النجاح في المنطقة، وذلك بفضل قدرتهم على الإدارة الفاعلة والانخراط في مجتمعات بعيدة عن بلادهم والمساهمة في نموها واستقرارها وازدهارها.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال لافيرتي: “شرف كبير لي أن أصنف ضمن قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط كأحد قادة الأعمال المتميزين، وهو الأمر الذي يعتبر بمثابة إضافة نوعية لمسيرتي المهنية، والذي أعتبره حافزاً لمواصلة نهجي كرئيس تنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، وكقائد يملؤه الطموح ليضع بصمته فيما يتعلق بتنمية وازدهار المنطقة التي أعتبرها وطناً لي.”

وكانت “فوربس” الشرق الأوسط قد اختارت مرشحي قائمتها لهذا العام، بناء على ما يتمتعون به من كفاءة عالية وموهبة خلاقة، وعلى الدور الكبير الذي يؤديه كل منهم ضمن المؤسسة التي يديرها، والتي يقودها نحو المساهمة في بناء ورفد اقتصاد الدول والمنطقة. وقد جاء اختيار الفائزين وفقاً لعدة معايير أهمها: حجم أعمال الشركة، ومهام المرشح بالشركة، والإنجازات التي استطاع تحقيقها خلال العام الماضي، فضلاً عن العديد من النقاط التحريرية بما فيها الانخراط مع وسائل الإعلام، والسمعة السوقية، بالإضافة لمدى التأثير.

وتعد مجلة “فوربس” الشرق الأوسط إحدى المجلات التابعة لشركة فوربس للنشر “فوربس ميديا”، والتي تركز على آخر الأخبار وأحدث المستجدات في مجالات الأعمال والاستثمار والتكنولوجيا وريادة الأعمال والقيادة وأسلوب ونمط الحياة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى