يحيى السعود يرد على تصريحات ابن شارون: هذا هو عطش الاردنيين

أعرب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود عن استنكاره و رفضه المطلق لما صرح به نجل المقبور رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق شارون مؤكدا ان ما ورد من إشارات سترد عليه وعلى كيانه السرطاني المرفوض جملة و تفصيلا .

و أكد السعود في تصريح صحفي أصدره اليوم الخميس ان الأردن انسجم مع قيادته الهاشمية الحكيمة بأن أراضي الباقورة و الغمر ستعود حتما للجسم الأردني .

و شدد أن العطش الأردني الذي أشار إليه ليس ذات العطش الذي يستوعبه إنما عطش الأردنيين جميعا هو عودة الأرض الفلسطينية لأهلها و عاصمتها القدس الشريف .

و زاد السعود ان خطوات الأردن ستكون صارمة لا لبس فيها أو غموض فمعادلتها واضحة الأرض كاملة دون شرط أو نقصان ، لافتا إلى ان الأردن صاحب سيادة مطلقة تقوم على أرضية صلبة امتزجت بإرادة شعبية قوامها الوطن الأردني الواحد قيادة و شعبا .

و تابع ان الأردن قادر على تحقيق مطالبه رغم كافة العقبات و التحديات القابعة و ان أي تهديدات تجاهه مرفوضة ، داعيا إياه و من على شاكلته العودة لمواقف الأردن و تضحياته لصالح أمته العربية و الإسلامية .

و طالب السعود الحكومة الأردنية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه تلك التصريحات المغرضة التي يراد بها التشكيك بمواقف الأردن الصلبة والحازمة بهذا الشأن .

وأكد ان القضية الفلسطينية ستبقى قضية الأردن المركزية ، و سيبقى الأردن داعما و رافدا للشعب الفلسطيني حتى يتسنى له الوصول لحقه المطلق بإقامة دولته المستقلة .

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى