كلية عمان الجامعية تكرم طلبتھا الفائزین في مسابقة التمیز المحاسبي ومسابقة سبارك-للابداع والريادة لعام 2019

أقامت كلية عمان الجامعية حفلاً لاستقبال الطلبة الجدد ولتكریم الطلبة الفائزین في مسابقةالتمیز المحاسبي التي نظمتھا مؤسسة (KPMG )وحصولھم على المركز الأول على الجامعات الأردنیة، ومسابقه رياده الأعمال مع منظمه سبارك العالميه وحصولهم المركز الرابع على الجامعات الاردنيه .

وأشاد عميد كلية عمان الجامعية الدكتور محمد اللحام بالطلبة الفائزین وشكرھم على أدائھم المتمیز مؤكدا أن الجامعة
تحرص باستمرار على تكریم الطلبة المتمیزین، وأن الفوز دلیل على جودة مخرجات التعلیم في كلية عمان الجامعية كما ثمن دور أعضاء ھیئة التدریس في تحفیز الطلبة على المشاركة في المحافل الاكاديمية .

وبدوره أكد اللحام أھمیة الدور الذي یضطلع بھ الطلبة في بناء المستقبل وأن الاجتھاد ھو بوابة الطالب التي تفتح لھ سبل النجاح والمستقبل المشرق وھم سفراء الجامعة في شتى المیادین وأن تحقیق طلبة قسم المحاسبة في كلية عمان الجامعية المركز الأول في هذه المسابقة أمر يدعو الى الفخر .

وثمن عميد الكلية دور أعضاء ھیئة التدریس في تحقیق ھذا التمیز وأن الجامعة تحرص باستمرار على دعم الطلبة للمشاركة في النشاطات المختلفة .

وقال رئیس قسم المحاسبة الدكتور محمد حميدات إن ھذه المسابقة ھدفت لقیاس مھارات طلبة المحاسبة المشاركین وإبراز المواھب الممیّزة وتنمیة روح التنافس بین الطلبة ومساعدتھم في التخطیط لمستقبلھم المھني. وأضاف أن المسابقة ھذا العام كانت الأقوى وأن المرحلة النهائية شهدت منافسة قوية .

وقد حضر الاحتفال والتكریم نائب العميد الدكتور محمد المعايطه ومساعد العميد للشؤون الطلابيه د خالد ابو ريشه وعدد من أعضاء ھیئة التدريسية ورئيس الجمعية الطلابية

وفي نھایة حفل التكریم وزعت الشھادات والجوائز على الطلبة الفائزین وھم: امجد ابو عوض ورانيا ابو زيد وفرح العساف ومسابقه سبارك ريادة الاعمال من منظمة سبارك العالمية رغد نضال عبد الله هبة محمود ابو علي زينة رائد الزغير.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى