الحملة الأمنية بالتعاون مع بلدية معان الكبرى لإزالة التجاوزات والمخالفات والإعتداءات.

باشرت بلدية معان الكبرى صباح يوم الاثنين الموافق٢٠١٩/١١/١١ وبالتعاون مع الأجهزة الامنية القيام بحملة إزالة الإعتداءات والتجاوزات والمخالفات الموجودة على الشوارع الرئيسية وخاصة شارع المعارض وشارع فلسطين وبقية الشوارع الأخرى علماً بأن بلدية معان قد وجهت عشرات الإنذارات والمخالفات لكل مخالف ومتجاوز على القانون.
والبلدية إذ تعمل بكل أمانة وجهد وإخلاص وبما يرضي الله و المواطنين،حيث ان أغلب المواطنين ذكوراً وإناثاً وأطفالاً وشيوخاً قد إشتكوا كثيرا للجهات الرسمية وللبلدية حول الإعتداءات والمخالفات وإغلاق الأرصفة أمام المشاة الأمر الذي أدى الى قيام لجنة السلامة العامة والتي يترأسها عطوفة محافظ معان والجهات الأمنية ودوائر رسمية أخرى وبلدية معان بضرورة إزالة المخالفات أولاً بأول.
علماً بأن هناك إعتداءات مرخصة قديماً وسوف يتم التباحث معهم حول هذا الموضوع لإيجاد آلية معينة من أجل إزالة الإعتداء.
ونستغرب من بعض الناقدين او المحرضين أو الذين يرفعون الصوت عالياً وهم لا علاقة لهم بالأمر شيئاً وإنما يبحثون عن بطولات وهمية وشعبويات زائفة أمام المواطنين.
لذلك سوف تستمر البلدية في نهجها الصحيح وتطبيق القانون الذي يغضب فئة معينة مخالفة ولكنه يرضي حتماً فئات كثيرة وكبيرة ترغب في تطبيق القانون لذا نحن مستمرون من أجل مدينة معان وجمالها ونظافتها والحفاظ على مكانتها وتاريخها المشرف رغم حقد البعض وتسويف الحاسدين ومراوغة الفاجرين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى