القاء القبض على مجموعة ارهابية كبيرة من اليمين المتطرف من الفاشيين الجدد في ايطاليا وبحوزتهم كميات كبيرة من الاسلحة خططوا لعملية ارهابية ضد مسجد الرضوان كول فال دلسا سيينا..

قامت الاجهزة الامنية الايطالية بالتعاون بين شرطة سيينا وفلورنسا ليلة امس بعملية واسعة القت القبض على اعضاء من اليمين المتطرف الفاشي بعد ان تعقبتهم منذ فترة طويلة وراقبت تحركاتهم ورسائلهم الالكترونية واتصالاتهم وتنصتت على مكالماتهم حيث ظهر من التحقيق انهم كانوا ينوون القيام بالعديد من العميات الارهابية ضد اجانب ومسلمين ومسؤولين الا انهم كانوا ينوون البدء بعملية ارهابية تستهدف مسجد الرضوان في مدينة كول فال دلسا -سيينا بوضع عبوة ناسفة بداخله في ايام الاكتظاظ..

خبر تفكيك الجماعة الارهابية الفاشية من اليمين المتطرف في ايطاليا لاقى ترحابا باوساط الجالية المسلمة وكذلك باوساط المؤسسات المدنية والسياسية الايطالية وتنديدا شديدا واستنكارا واسعا ضد هذه المجموعة المنبوذة وقد اعرب مسؤولو الجالية عن قلقهم من انتشار الاسلاموفوبيا والتطرف ضد المسلمين ووجهوا شكرهم للاجهزة الامنية الايطالية التي تقوم على حماية المواطنين ليل نهار بغض النظر عن دينهم او عرقهم..

سياسيين ومدنيين استنكروا بشدة وجود مثل هذه الافراد المتطرفة وحيازتهم اسلحة وان مسجد الرضوان كان دائما مكانا لالتقاء الحضارات والتعايش والتعاون والسلم..

واكد مسؤولوا الجالية ان دور مسجد الرضوان كول فال دلسا سيبقى دائما كما كان مثلا لنشر مباديء التعايش السلمي والاخوة والمحبة وابوابه مفتوحة دائما للجميع..

Ringraziamento alle forze dell’ordine per il lavoro sacro che fanno per offrire tranquillita’ e sicurezza e preuccupazione della comunita’ dei musulmani per l’inneggiamento all’odio contro musulmani e profelirazione di islamofobia e di persone fanatiche che mettono in rischio la convivenza pacifica e tranquilla tra cittadini..
La moschea di Colle Val d’Elsa era a remarra sempre un luogo di incontro esempio lratico per la convivenza pacifica fraternita’ e pace ed integrazione..
Le porte della moschea di Colle Val d’Elsa saranno sempre aperte per tutti con amore fratellanza ed accoglienza cosi come lo ha fatto sempre con tutti siano musulmani e non musulmani..
Dio Climente e mesiricordioso benedica l’Italia e dia la pace per tutti..

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى