سلمان سلطان من “جاكوار لاند روڤر” يفوز بجائزة أفضل مدير علاقات عامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019

13 نوفمبر 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة: تم تكريم سلمان سلطان، المدير الإقليمي للعلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في “جاكوار لاند روڤر” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال حصوله على جائزة “أفضل مدير للعلاقات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019”.

واستلم سلمان الجائزة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2019، بعد تصويت بالإجماع من قبل صحفيين من وسائل إعلام كبرى مختصة بالسيارات، هي “عرب جي تي”، و”عالم السيارات”، و”سعودي أوتو”، و”موتوراتي”، و”أوتو نتورك”، و”أوتو موتورز”، و”Q8Stig“، و”أوتو ليبان”، و”دايف جو” و”عرب شفت”.

ويفوز سلمان بهذه الجائزة للمرة الثانية، بعد أن حاز على ذات التكريم سابقاً عام 2015، والذي استحقه بجدارة في المناسبتين، إذ يُعرف سلمان بجهوده الضخمة لتعزيز مكانة “جاكوار لاند روڤر” في المنطقة، وعلاقاته الجيدة مع وسائل الإعلام، إضافة إلى معرفته الواسعة حول “جاكوار لاند روڤر”.

وقال محمد زارو، محرر “عالم السيارات” أثناء تقديمه الجائزة: “يعتبر سلمان مدير علاقات عامة نموذجي ومتفانٍ في عالم السيارات. فهو يتفاعل بشكل مستمر مع المجتمع الصحفي المختص بالسيارات في الشرق الأوسط ويزوّدنا باستمرار بتحديثات ومعلومات مرتفعة الجودة. إنه مميز بمعرفته الواسعة وشخصيته المميزة وتفاعله المستمر، ويعتبر سفيراً مذهلاً لشركة ‘جاكوار لاند روڤر‘ وقطاع السيارات في المنطقة”.

وقال سلمان أثناء استلامه الجائزة: “أنا ممتن وسعيد بالحصول على هذه الجائزة المرموقة أثناء معرض دبي الدولي للسيارات، خصوصاً أنه عام مميز في ‘جاكوار لاند روڤر‘ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. اليوم كان لنا الفخر بالإعلان عن انطلاق لاند روڤر ديفندر الجديدة في المنطقة، والكشف عن سيارة جاكوار I-PACE، الفائزة بجائزة ‘سيارة العام العالمية 2019‘، في معارض السيارات للمرة الأولى في المنطقة كذلك. أوجه الشكر أيضاً إلى صحفيي السيارات في المنطقة على تكريمهم لجهودي، وأود أن أعبر عن تقديري لبقية فريقي المتفاني الذي يبذل قصارى جهده دائماً لتعزيز مكانة علامات ‘جاكوار لاند روڤر‘ في الشرق الأوسط”.

ويتم تقديم جائزة “أفضل مدير للعلاقات العالمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، التي تشهد عامها الخامس، تقديراً لمساهمات الأفراد المميزة في قطاع العلاقات العامة.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى