تفاصيل السطو على صيدلية سمور في تلاع العلي مساء امس

قال شهود ان شخصين قاموا بالسطو المسلح على صيدلية سمور مساء اليوم السبت في منطقة تلاع العلي، وقام الشخصين بتهديد الموظف المناوب بالسلاح وتمكنوا من سلب مبلغ مالي منه ومن ثم لاذوا بالفرار .

ووفق الشهود الذين كانوا متواجدين داخل الصيدلية فإن شخصين ملثمين دخلا إلى الصيدلية وبيدهم اسلحة بيضاء وقاموا بتهديد العاملات بالصيدلية وسرقة الكاش ويقدر ما به في ذلك الوقت حوالي 250 ديناراً بالإضافة إلى سرقة الهواتف الخلوية للعاملين في الصيدلية كما قاموا بالبحث عن ادوية مخدرة بهدف سرقتها ولكنهم لم يجدوا طلبهم.

واضاف الشهود ان منفذي عملية السطو هددوا العاملين داخل الصيدلية بقطع السنتهم ان تفوهوا بكلمة او قاموا بإبلاغ الأمن مشيرين إلا ان العاملين في الصيدلية كانتا فتاتان من جنسية عربية.

واكد ذات الشهود ان الأمن حضر على الفور ولكن منفذي العملية كانا قد غادرا المكان مؤكدين انهما غادرا سيراً على الأقدام ولم يكن معهما مركبة تقلهما.

من جهته صرح مصدر أمني بقيام شخصين ملثمين مساء اليوم السبت على سلب أحد الصيدليات في منطقة تلاع العلي بالعاصمة عمان،بإستخدام الأدوات الحادة وقامو بسلب مبلغ مالي وقدره ٢٣٠ دينار ولاذو بالفرار وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق بالحادثه و البحث عن مرتكبيها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى