شقيق عروس يحطم محتويات صالة افراح في اربد بسبب ما اكتشفه داخل غرفة مغلقة

تداول   اردنيون  على مواقع  التواصل الاجتماعي خبر   قيام  احد اشقاء عروس في اربد بتحطيم وتكسير كاميرات الفيديو المخصصة لتصوير حفلات الاعراس بصالة النساء في احدى صالات الافراح في اربد بعد ان اكتشف وجود غرفة مغلقة .

وفي التفاصيل فان الشاب اكتشف بالصدفة ان هناك غرفة مغلقة في اطراف المبنى … بعدما قاده الفضول لمعرفة,,ماهية هذه الغرفة وما فيها .

وقرر الشاب الدخول الى هذه الغرفة ليتفاجئ بعدد هائل من الشباب داخل هذه الغرفه مع اكثر من شاشة عرض تعرض الحفلة كاملة امامهم مباشر .

وانتاب الشاب حالة من الغضب الشديد واخذ بتكسير محتويات الغرفة واخرج الشباب منها بعد ان قدوم مدير الصالة وبكل برودة اعصاب ليرد ‘ ان الشباب هولاء ثقة وما الهم على هاي السوالف ويا زلمة روق والحفلات الكل بشلح وما حدا بسال ‘وكانه يطلب منه الهدوء ” الامر الذي زاد من غضب الشاب.

وبعد ذلك قام الشاب باخذ كافة التسجيلات والسيديهات من الغرفة وذهب الى صالة النساء واخذ كاميرات الفيديو من موظفات التصوير وقام بتكسيرهن امام اعين الحضور جميعهم مما تسبب بايقاف الحفل .

وبعد ان انتقلت الخبر الى صالة الرجال ازداد التوتر وبعد محاولة تهدئة من صاحب الصاله ومدير الصالة لكن دون جدوى، وبعد ذلك ومع تدخل بعض الاطراف تمت تهدئة الاوضاع..دون وقع اصابات .

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى