بالصور / الطالب الشهم مهيب..ينتظر من ينقده

تحدثت والدة الطالب مهيب معن بني حمدان العياصرة،المعلمة هازار بني حمدان العياصرة   بمرارة  حول  ما  حدث  مع  ابنها  مهيب ، وذلك بعد أن تم ايداع طفلها الى مركز للأحداث في اربد، ليصبح الحق عليه، بدلا ان كان له.

وتضيف والدته،وهي ترجو من الله أن يعيد لها فلذة كبدها بخير، بعد أن تعرض للطعن في ظهره من قبل عائلة احد طلبة مدرسة ابو ذر الغفاري، عندما تهجم عشريني على احد المعلمين في المدرسة، الا أن مهيب قام بالدفاع عن معلمه، فكانت النتيجة طعنه من الخلف، حيث تم نقله إلى مستشفى جرش الحكومي الذي قام باسعافه.

وتؤكد والدته المعلمة هازار ان ابنها البالغ من العمر 16عاما، وهو طالب في الصف العاشر، في مدرسة ابي ذر الغفاري، لم يرتكب اي ذنب، بل انه دافع عن معلمه فكانت النتيجة طعنه،ومن ثم تقدم اهل الشاب الذي طعنه بشكوى، كما تقول كيدية ليكون مصيره الإيداع بمركز للأحداث.

وتضيف بأن نقابة المعلمين، والمدرسة، ومديرية التربية والتعليم في محافظة جرش، قامت بتقديم شكوى ضد الشاب المعتدي على الطالب مهيب، والمدرسة حيث تم توقيفه، غير أنه تم تحويل ابنها لمركز للأحداث.

وتشير المعلمة هازار بني حمدان العياصرة، بأنه يوجد شهود بأن الطالب مهيب لم يعتدي على احد، وإنما هو من تعرض للاعتداء من قبل المعتدين على المعلم، رغم أنه عرض حياته للخطر في الدفاع عن معلمه.

وتناشد والدة الطالب مهيب، وكذلك كل من ذويه، وجميع اولياء الأمور، والمعلمين في مدرسة ابو ذر الغفاري في محافظة جرش، ونقابة المعلمين، جميع الجهات المعنية بالإفراج عن الطالب مهيب الذي لم يرتكب اي ذنب.

يذكر أن عشريني تهجم قبل ايام على مدرسة ابي ذر الغفاري، بعد خلاف وقع بين شقيقه، مع طالب اخر في المدرسة، حيث قام بطعن الطالب مهيب، كما قام بضرب ثلاثة معلمين.

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى