فتاتان مصريتان تغدران برجل أعمال أردني داخل منزله

بعد أن سلم لهما كل شئ من أجل راحته وخدمته، غدرت فتاتين مصريتين برجل أعمال أردني داخل فيلته في مصر، حيث قامتا بسرقة 4 كيلو ذهب وهربتا.

وقال رجل الأعمال الأردني ويدعى حسن،إنه يمتلك عدد من الشركات الاستثمارية في مصر ويعمل لديه بالفيلا التي يسكن بها فتاتين يقيمان بالفيلا وهما “منال.ا” و “زينب.م” ، مشيراً إلى أنه وأسرته يعتبروا الفتاتين مثل إبنتهما .

وتابع أنه لدى الفتاتين مفتاح للفيلا لأنهم يثقون بهما ثقة عمياء ، وفي أحد الأيام خرج هو وزوجته وكانت زينب ومنال بالخارج أيضاً ، وعند عودة رجل الأعمال وزوجته كانت المفاجأة بعد اكتشفاهما سرقة 4 كيلو مصوغات ذهبية، وساعتين ذات ماركة عالمية، بالإضافة إلى مبلغ مالي فئة الدولار .

وبعد إبلاغ الجهات الأمنية ، وإجراء التحريات تم القبض على الفتاتين بالرغم من عدم توجيه الاتهام لهما من رجل الأعمال الأردني وزوجته ، ولكن الفتاتين اعترفا بالجريمة بمساعدة 4 أشخاص آخرين من بينهما خطيب الفتاة زينب ، حيث قاموا بدخول الفيلا بواسطة المفتاح الذي تملكه الفتاتين .

وقال رجل الأعمال أنه لم يصدق فى بادئ الأمر تورط الفتاتين فى سرقته، إلا أن رجال المباحث اصطحبوه إلى الشقة التى أخفى بها المتهمين الخزينة ، بمدينة 6 أكتوبر ، وعثر على الخزينة والمشغولات الذهبية ، وألقى رجال المباحث القبض على جميع المتهمين، واعترفوا بارتكاب السرقة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى