حليب “أبو قوس” يحتفل بتاريخه في العالم العربي عبر مسابقة كبرى للفوز بسيارتي لاند كروزر

دبي الإمارات العربية المتحدة، 24 فبراير 2020: يحتفل حليب “أبو قوس”، أحد أكثر العلامات التجارية المحبوبة في المنطقة، بثقافة التخييم في الإمارات العربية المتحدة من خلال منحها سيارتي تويوتا لاند كروزر لفائزين محظوظين.

وحتى 29 فبراير 2020، يمكن للمستهلكين الحصول على فرصة للفوز بواحدة من أكثر السيارات الأيقونية في الصحراء تاريخياً، عند شرائهم صندوق 12 عبوة من حليب “أبو قوس” المبخر.

وكل ما عليهم القيام به بعد ذلك هو النظر إلى خلفية الصندوق لدخول المسابقة، ويستطيع الفائزون الذهاب في رحلة إلى الصحراء ليستمتعوا بشاي الكرك المصنوع باستخدام حليب “أبو قوس” تحت النجوم.

وتحتفل المسابقة بعلاقة حليب “أبو قوس” الطويلة مع العالم العربي وسكانه، حيث شكّل جزءاً من جلسات شاي الكرك منذ انطلاقه في المنطقة عام 1955، وقد كان من أول العلامات التجارية متعددة الجنسيات التي تدخل المنطقة.

وقال سوميت ماتور، مدير عام “فريزلاند كامبينا الشرق الأوسط”: “لدى حليب ‘أبو قوس‘ تاريخ وتراث يمتدان لـ65 عاماً في العالم العربي، حيث أصبح مرتبطاً بالأوقات العائلية والتخييم في الصحراء والاستمتاع بشاي الكرك مع الأحبة. وهذا الأمر ينطبق على مواطني دول المنطقة، كما ينطبق على العديد من المقيمين فيها من مختلف أنحاء العالم ويعتبرونها وطنهم”.

“هذه المسابقة مثال على التزامنا المستمر بهذه المنطقة وعاداتها – فسيارة تويوتا لاند كروزر تعتبر أيقونة للحياة في الصحراء كما هي الحال بالنسبة لشاي الكرك المصنوع بحليب ‘أبو قوس‘، لهذا تعتبر هدية مثالية نقدمها لزبائننا الكرام ونساعدهم من خلالها كي يعيشوا المزيد من الأوقات الرائعة”.

فور شرائكم صندوق 12 عبوة من حليب “أبو قوس”، يمكنكم أن تدخلو الرمز الموجود على خلفية الصندوق على الموقع الإلكتروني www.rainbowmilkcontest.com، وفي 5 مارس قد تكونون من المحظوظين القادرين على خوض الكثبان الرملية واختراق الصحراء على متن سيارة لاند كروزر.

وإن لم تكونوا من الفائزين اللذين سيحصلون على هذه الجائزة، ستحصلون على الأقل على 27 فيتاميناً أساسياً والمعادن التي يحتويها حليب “أبو قوس” الطازج والشهي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى