اتحاد الكتاب ومنتدى البيت العربي ينظمان مهرجان الشعر الفصيح الثاني

عمان- اتحاد الكتاب
بتنظيم من اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين ومنتدى البيت العربي الثقافي أقيم مهرجان الشعر الفصيح الثاني، والذي يقام بعد توقيع اتفاقية التوأمة بين الاتحاد والمنتدى وللعام الثاني على التوالي، في مقر الاتحاد، بمشاركة نخبة من الشعراء، وحضور رئيس الاتحاد الشاعر عليان العدوان ورئيس المنتدى المهندس صالح الجعافرة.
وقد شارك من المنتدى كل من الشعراء: مختار العالم، نضال الرفاعي، أيمن الشريدة، محمود الزعبي، ومن شعراء الاتحاد شارك كل من: محمد سعيد المومني، راكان المساعيد، سعيد تايه، عدنان الرحاحلة وجمال عشا، وأدار المهرجان الكاتب والأديب محمود الداوود، الذي شارك فيه أيضا الشاعر محمد سمحان، ضيفا للمهرجان.
وتنوعت قصائد الشعراء بين الشعر الوطني والشعر الغزلي، وسط حضور مهيب من الشعراء والأدباء والكتاب.
وكان رئيس الاتحاد قد ألقى كلمة ترحيبية بالمشاركين والحضور، مؤكداً حرص الاتحاد على إقامة مثل هذه الفعاليات المتميزة، والانفتاح على المنتديات المتميزة بحضورها وفتح المجال لكل المبدعين من شتى صنوف الأدب لاعتلاء منصة الابداع في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين.
من جانبه ألقى م. صالح الجعافرة رئيس منتدى البيت العربي الثقافي كلمة، شكر فيها الشعراء المشاركين، مؤكداً حرص المنتدى على تقديم الثقافة والابداع للمجتمع، وحرص ادارته على المشاركة في كل ماهو مميز.
وفي ختام المهرجان تم تكريم الشعراء المشاركين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى