“بلقيس” على اجهزة التنفس الاصطناعي بالعناية المركزة بعد تدهور حالتها – تفاصيل

وأضاف أن انقطاع المخدر عنها أدى الى دخول غازات الى جسدها وأرتفاع ضربات قلبها ألى 91 وانها تعيش حاليا على أجهزة التنفس الاصطناعي مؤكدا على انه لا يوجد طبيب قلب الى هذه اللحظة لمتابعة حالتها .

ومن جهته اكد مركز الحسين للسرطان بتصريحات صحفية انه المركز اقترح علاج الفتاة بالكيماوي، لكن أهلها رفضوا اخضاعها للعلاج، وهو الامر الذي ساء من وضعها الصحي مؤخرا ، علماً انه تم اخضاعها للعلاج الاشعاعي بناء على طلب ذويها.

وفي السياق، انه تم تشكيل لجنة في مركز الحسين، وتضم اطباء من الجامعة الاردنية والخدمات الطبية للتحقق من كافة الاجراءات التي قدمها المركز للفتاة بني هاني، وذلك بعد تصعيد من ذويها للمطالبة بعلاجها.

وقبل أيام، زار رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي الفتاة من أجل تأكيد متابعة الديوان الملكي لحالتها الصحية، وعليه تم الايعاز بالعثور على أي مشفى بالعالم يمكنه معالجة الفتاة على نفقة جلالة الملك.

وتتواجد الفتاة بني هاني في غرفة منعزلة بمركز الحسين للسرطان، حيث يتابع الفريق الطبي حالتها لحظة بلحظة، كما طلب الفريق من الاهل موافقتهم لوضعها على الجهاز التنفس الصناعي وتم الحصول من المدعي العام على الموافقة من اجل ذلك.

الفتاة بلقيس بني هاني، أثارت عاطفة وحزن الأردنيين، الذين دعوا لها بالشفاء العاجل، والتخفيف من معاناتها جراء السرطان.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى