رسالة من إدارة مجموعة سدين لكوادرها

عمان – تناقلت كوادر مجموعة سدين للاستثمارات – عمان رسالة من إدارتهم الكريمة عززت رصيد الثقة والمحبة المتبادلة بينهما.
وأكدت الرسالة لجميع كوادر المجموعة، المالكة لفندق سدين عمان وسدين للاستثمارات التعليمية، التي تشمل الجامعة الأمريكية في مالطا ومدارس ميار الدولية في الأردن والشركات الاستثمارية كالمقاولات والسياحة وأخرى، على ضرورة التواصل معها وعدم التردد في طلب أي احتياجات خاصة التي لم يتمكنوا من تأمينها خلال الظرف الاستثنائي الحالي.
كما شددت مجموعة سدين في رسالتها للعاملين على استمرار صرف الرواتب لموظفي المجموعة كاملة، كما هو المعتاد، في جميع الدول التي تعمل بها.
وأعلنت المجموعة كذلك عن تشكيل لجنة مختصة بتوريد وتزويد كوادرها والاسر العفيفة لكافة مناطق المملكه بالطرود الغذائية الأساسية.
وتاليا نص الرسالة الموجهة من إدارة سدين الكريمة لكوادرها:
*زميلاتي وزملائي كوادر مجموعة سدين الأعزاء:
كما هو عهدكم بنا دائما وأبدا، فإن مجموعة سدين هي البيت الثاني لجميع موظفيها الأوفياء المخلصين. وعليه، نرجوا ونؤكد عليكم جميعا ضرورة التواصل معنا فورا بخصوص أي مستجدات أو احتياجات خلال الأزمة الراهنة، خاصة فيما يتعلق بالأمور التي ليست لكم القدرة على تأمينها، حيث قمنا بإعداد قسم مختص لتجهيز وتوريد الطرود لخدمتكم لتخطي هذه الأزمة معا، وبالسرعة الممكنة إنشاء الله.
ونظرا للأوضاع الراهنة، ولتفهمنا وإدراكنا العميق لمسؤلياتنا اتجاهكم، فإننا نحيطكم علما بأنه جاري صرف الرواتب، وكما هو المعتاد، لجميع كوادر الشركات التابعة للمجموعة في جميع الدول التي نعمل بها.
نسأل الله العلي القدير السلامة للجميع، وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.*

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى