رجل الأعمال السعودي بدر حمود العنزي ، يتكفل بإقامة ونقل أي أردني تقطعت به السبل في السعودية مجاناً

أكد النائب السابق غازي الفايز ان رجل اعمال السعودي بدر حمود العنزي يتواجد في المملكة العربية السعودية أعلن استعداده وتكفله بأي أردني تقطعت به السبل بالسعودية خلال فترة الحجر الصحي داخل الاراضي السعودية.

وقال الفايز ان رجل الاعمال السعودي بندر العنزي يمتلك عمارات وشقق فندقية منتشرة في غالبية مناطق ومدن السعودية، وانه على استعداد أن يسكن بها اي اردني تقطعت به السبل في السعودية ولم يتمكن من العودة وبشكل مجاني دون اي مقابل مادي.

واضاف ان العنزي يمتلك شركة نقل تحتوي على اسطول حافلات أعرب ايضاً انه على استعداد لنقل الاردنيين العالقين في السعودية من خلال تلك الحافلات بشكل مجاني لأي مكان، ووفق اعلى معايير الصحة والسلامة ومراعاة التباعد الاجتماعي بين ركاب الحافلة الواحدة وفي الشقق الفندقية.

و قال الفايز ان العنزي قد بادر بتلك المبادرة الطيبة استكمالاً للعلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين الاردني والسعودي، وامتثالاً للعلاقات الأخوية التي تربط جلالة الملك عبدالله الثاني بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وطلب العنزي ابلاغ السفارة الاردنية في الرياض باستعداده للتكفل بإقامة أي اردني في السعودية وذلك للتنسيق ما بين السفارة والجالية الاردنية هناك التي بحاجة الى مراكز ايواء لمن تقطعت بهم السبل.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى