امطار رعدية الاحد .. والارصاد تحذر

يشهد يوم الاحد فرصة لتساقط الامطار الرعدية بحسب دائرة الأرصاد الجوية ، التي حذرت من خطر الإنزلاق على الطرقات وتدني مدى الرؤية.
وفي التفاصيل ، بينت الدائرة في نشرة يوم السبت ان نهار السبت سيشهد أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة.

ومساء السبت تظهر تدريجياً غيوم متوسطة وعالية على ارتفاعات عالية، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات المساء.

ليل السبت ، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

يوم الاحد بمشيئة الله يطرأ إنخفاض قليل على درجات الحرارة، الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في الأغوار والعقبة، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود إحتمال لهطول زخات متفرقة من المطر أحياناً خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

وتكون درجة الحرارة في عمان حوالي 28 درجة.

و تحذر دائرة الأرصاد الجوية ليوم الاحد من:

– خطر الإنزلاق على الطرقات في المناطق التي قد تشهد هطولاً للأمطار.

– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية

يوم الاثنين ، بمشيئة الله الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية ليوم الاثنين من:

– إحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

اما الثلاثاء بمشيئة الله ترتفع درجات الحرارة قليلاً ، مع استمرار الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى