هندي عجِز عن الانتحار .. فاستعان بقتلة مأجورين!!

إثر ضائقة مالية خانقة ألمت به، أراد رجل أعمال هندي من مدينة ديلهي، الانتحار ليضع حداً لمعاناته وحتى تتمكن عائلته من الحصول على بوليصة تأمين كبيرة، إلا أنه لم يجرؤ على قتل نفسه فاستأجر بأربعة رجال للقيام بهذه المهمة.
كان غوراف بانسال (40 عاماً) يعين عائلته من خلال متجره الخاص، ولكن بسبب الحظر الذي فُرض جراء جائحة كورونا، وقع الرجل تحت عبء مالي كبير، وأثرت هذه الأزمة على حالته العقلية حيث أصيب باكتئاب شديد.

وبعد أن عجز عن رؤية الأمل في نهاية النفق، حصل غوراف على قرض شخصي بقيمة 7900 دولار، وخطط للانتحار. غير أن شجاعة الرجل خانته عدة مرات ولم يستطع أن يضع حداً لحياته التي اتسمت بالحزن والكآبة.

وبدأ الرجل بالبحث عن طرق بديلة لإنهاء حياته، فتوصل إلى فكرة تتمثل في استئجار أربعة من القتلة المأجورين للقيام بذلك. وفي العاشر من (حزيران) الجاري، عثرت الشرطة على جثة غوراف معلقة على شجرة بالقرب من ضاحية نجفجارة خارج مدينة دلهي، واستبدعت الشرطة على الفور احتمال الانتحار لأن يديه كانتا مقيدتين.

وبدأت الشرطة التحقيق في الحادثة، حيث تم تعقب أحد الأفراد الأربعة الذين استأجرهم غوراف لقتله، باستخدام سجلات مكالمات رجل الأعمال ونشاطه على وسائل التواصل الاجتماعي.

أثناء الاستجواب، اعترف المتهم بالقتل بمشاركة ثلاثة أشخاص آخرين، مدعياً أن غوراف أقنعهم بأن قتله سيكون مفيداً له ولعائلته، وأن أفراد عائلته سيحصلون على أموال التأمين التي هم بأشد الحاجة إليها.

وبعد فشلهم في العثور على مسدس لقتله، اقترح غوراف استخدام طريقة الشنق بالحبل، ودفع لهم 1200 دولار اقتسمها الجناة الأربعة فيما بينهم، بحسب ما ورد في موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى