فيديو : سيدة أردنية محتاجة تتفاجأ بـ 45 الف دينار في حسابها!

تفاجأت سيدة اردنية محتاجة بوجود ٤٥ الف دينار مرصودة لها في حسابها دون علمها كرواتب تقاعدية وحوافز منذ عام ٢٠٠٨.

 

وفي التفاصيل ، قال محافظ المفرق سلمان النجادا ان السيدة راجعت دار المحافظة تطلب المساعدة ولم تكن تعلم برواتبها وحوافزها التقاعدية منذ أكثر من ١٦ عاما وتبين بأنها مرصودة لها في احد البنوك دون علمها.

 

ويقول النجادا بأنه ولدى مراجعة المواطنة الأردنية من الأصول الباكستانية عذراء قدسية كفاية الله خان لدار المحافظة لطلب المساعدة بسبب ما تعانيه من ظروف إنسانية صعبة، فقد تم الايعاز إلى الجهات المختصة في المحافظة بمتابعة حالها ووضعها المعيشي للقيام بتقدم لها ما تحتاج من مساعدات.

 

وأشار النجادا إلى أنه ولدى متابعة مساعد المحافظ نضال حجازين للحالة على مدار الأيام الماضية والكشف الحسي على حالة المذكورة فقد تبين بأنه كان لها رواتب تقاعدية منذ عام ٢٠٠٨ ولم تعلم عنها محاولة في إحدى البنوك الأردنية ، منوهاً بأنه تم إبلاغ المذكورة بالخبر المفرح واستعادت حقوقها كاملة.

 

وعبرت عذراء عن شكرها وتقديرها إلى محافظ المفرق والأجهزة الأمنية والمعنية والذين أعادوا لها الفرحة بعد أن كانت تعاني منذ سنوات طويلة من تردي الأوضاع المعيشية ، مشيرة إلى الأردن بلد لا يضيع فيه الحقوق بدليل ما حصل معها من ترصيد حسابها لأكثر من ١٦ عاما دون علمها.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى